لعب تشافي هرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، دورًا في انتقال الفرنسي جوليس كوندي إلى صفوف النادي الكتالوني قادمًا من إشبيلية؛ وفقًا لما أدلى به اللاعب خلال تصريحاته مع الموقع الرسمي للبارسا.

وكان كوندي قاب قوسين أو أدنّى من الانتقال إلى تشيلسي، إلا أن الفرنسي تراجع عن الانتقال إلى النادي اللندني، رغم وجود اتفاق بالفعل بين إشبيلية والبلوز واختار اللعب مع برشلونة.

وقال كوندي: "لقد أحببت المحادثات التي أجريتها مع تشافي، مر الوقت وهي علامة رائعة عندما تتحدث بشكل طبيعي".

وأضاف: "أنا أعتقد أنني أتوافق بشكل جيد مع أسلوب لعب تشافي، نحن تحدثنا عن كرة القدم، وهو ما أحب أن أتحدث عنه أكثر، ولا يوجد أفضل من الحديث مع مدرب مثل تشافي، الذي كان من أفضل اللاعبين".

اقرأ أيضًا.. قاهر برشلونة.. يوفنتوس يُعلن وصول صفقته الجديدة

وواصل: "تشافي يريد منا أنّ نضغط دائمًا، في كل مرة تضيع فيها الكرة، يجب على اللاعب أن يضغط، وأي شخص أقرب إلى الكرة يجب أن يضغط، وأنا مثل هذا كثيرًا لأن جزءًا كبيرًا من لعبتي هو الترقب لمحاولة الحصول على ميزة ضد المهاجم".

وأردف: "لقد تحدثت قليلًا أيضًا مع عثمان ديمبلي قبل أن آتي، في الحقيقة برشلونة كان خياري المُفضل، وذلك كان حقًا بسبب المشروع الطموح والديناميكيات الجيدة للغاية".

جوليس كوندي

وتابع: "يوجد هُنا في برشلونة "مشروع قصير المدى بالطبع لأن كرة القدم لا تمنحك الوقت وخاصة في برشلونة حيث يتطلب الأمر الكثير، ولكن هناك لاعبين يكبرون وسيصلون إلى أفضل مستوياتهم في غضون عام واحد أو عامين".

واختتم: "إنه مشروع رائع أن ننمو معًا ولكن علينا أن نبدأ في الفوز اعتبارًا من العام المقبل، أنا سعيد جدًا لأنني في برشلونة، الآن عليّ أن أؤدي أداءً جيدًا للغاية، لكني أريد المزيد، أريد أن ألعب دور رائد وأن أفوز بالألقاب".