أشاد قائد ليفربول، جيمس ميلنر، بالوافد الجديد إلى الريدز، داروين نونيز، مُشيرًا إلى أنه يأمل أن يحدث الأوروجوياني تأثيرًا على حمُر الميرسيسايد مثل الذي أحدثه مدافع الفريق الحالي فيرجيل فان دايك.

وكان فان دايك قد انضم إلى ليفربول، في يناير 2018 قادمًا من ساوثهامبتون، وسرعان ما أصبح أحد أعمدة وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز الأساسية.

وقال ميلنر في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "أعتقد أن نونيز سيكون له تأثير قوي خلال مسيرته مع ليفربول".

وأضاف: "مُنذ أن انضم إلى الفريق عمل داروين بجد، فهو يقاتل على الكرة، إذا مررت الكرة إليه سيفعل كل ما في وسعه للوصول إليها، فهو مهاجم مختلف عن باقي اللاعبين الآخرين الذين نملكهم".

وتابع: "نحن لدينا بالفعل بعض المهاجمين الرائعين الذين يمكن أن يسببوا مشاكل لأي دفاع، لذلك فهو إضافة رائعة".

وأردف: "الفرق الكبيرة تُريد خيارات مُختلفة، وتريد التسبب في مشاكل للآخرين، وتريد الحصول على خيارات للعب بطرق مختلفة لأنه من الواضح أن الفرق ستراقبنا وتحاول إيقافنا، لذلك من المهم أن نفعل كل شيء، مع الخيارات المتوفرة لدينا هناك، أعتقد أن لدينا مزيجًا رائعًا".

وعن تأقلم نونيز سريعًا مع ليفربول: "الأجواء التي نعيشها داخل غرفة الملابس تساعد اللاعبين على التأقلم بسرعة".

اقرأ أيضًا.. أوين عن محمد صلاح: إذا استمر هكذا سنتحدث عن واحد من أعظم المستويات في التاريخ

وأكمل: "لقد رأيت ذلك مرات عديدة، رأيت ذلك عندما جاء فان دايك في منتصف الموسم وظهر بشكل جيد على الفور، أتمنى أن يفعل داروين الأمر نفسه".

وتابع: "لقد سجل هدفين في أول مباراتين، لذا أتمنى أن يواصل التهديف، نأمل أن يستمر في الازدهار ويظهر معنا بشكل جيد".

واختتم تصريحاته قائلًا: "تأقلم اللاعبين الجدد يأتي بفضل اللاعبين والأشخاص المحيطين بالنادي الذين يجعلون الوافدين الجدد يشعرون بالراحة على الفور".