أكد أسامة حسني، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، أن القلعة الحمراء هي مصدر الفرحة الحقيقية للكرة المصرية، معلقًا على تراجع أداء فريق الكرة خلال الفترة الماضية.

ويلتقي الأهلي مساء اليوم مع المصري على استاد الجيش ببرج العرب بالجولة الثلاثين من منافسات الدوري المصري.

وقال أسامة حسني في تصريحات عبر إذاعة "القاهرة الكبرى": "الجيل الحالي من اللاعبين تأثر بسبب تلاحم المباريات والإصابات ولذلك تم ظلمه، رغم كل الإنجازات التي حققوها خلال الفترة الماضية".

وأكمل: "ما حققه الجيل الحالي لم نحققه في الجيل الذهبي، بعدما نافس على كل البطولات سواء محلية أو إفريقية أو عالمية وتحقيق برونزية العالم موسمين متتاليين".

واستطرد: "فكرة تواجد الشباب من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي فيما تبقى من الموسم الجاري، هو قرار صائب من أجل التحضير للموسم الجديد، وأراهن على قطاع الناشئين في النادي خلال الفترة المقبلة".

طالع | نادر السيد: الشناوي لا يشعر بالأمان بسبب جماهير الأهلي.. وتدريب منتخب مصر هدفي

وتابع: "الفريق في الوقت الحالي يعيش كبوة صحية، والتاريخ يعيد نفسه في الأهلي خلال فترتنا وعقب خسارة دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، عُدنا بـ تتويجات متتالية".

وواصل مهاجم الأهلي الأسبق: "الأهلي ومجلس إدارته في الوقت الحالي لديهم خطة للعودة من أجل التهام البطولات خلال الفترة المقبلة، والشباب مُبشرون".

واختتم: "أحمد سيد غريب لاعب مميز في الأهلي بالرغم من أنه ليس مهاجما صريحا ولكنه من الأسماء التي سيكون لها دور كبير في التتش مستقبلًا".