كشفت شبكة "ESPN" العالمية في تقرير مفاجئ لها، أن لاعبين من الصفقات الجديدة التي أبرمها نادي برشلونة في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، يُمكنهما المُغادرة على الفور، حال لم يتمكن النادي من قيدهما في قائمته للموسم الجديد 2022/2023 بالدوري الإسباني.

وكان برشلونة قد تعاقد مع كل من روبرت ليفاندوفسكي، بابلو توري، رافينها، فرانك كيسيه، أندرياس كريستنسن، وجول كوندي.

وذكرت تقارير صحفية في اليومين الماضيين أن هناك مشكلة تواجه برشلونة فيما يتعلق بتسجيل اللاعبين الجدد، ومن ثم هناك إمكانية لعدم مشاركتهم في أولى مباريات الليجا.

اقرأ أيضًا.. قيمة الصفقة ومدة التعاقد.. برشلونة يتوصل إلى اتفاق مع تشيلسي لضم ماركوس ألونسو

وأخبر مصدر من داخل برشلونة الشبكة العالمية أن الثنائي الجديد، أندرياس كريستنسن وفرانك كيسي، يُمكنهما الرحيل مجانًا إذا لم يتم تسجيلهما قبل المباراة الافتتاحية في الدوري الإسباني ضد رايو فاييكانو.

وأوضحت الشبكة في تقريرها أن ذلك بسبب بند في عقود كريستنسن وكيسي اللذان انضما من تشيلسي وميلان على الترتيب بالمجان، إذ يوجد بند يسمح لهما بالمُغادرة مجانًا.

كريستنسن وكيسي

وقال مصدر آخر للشبكة إن في هذه المرحلة لا يوجد مؤشر على أنه سيصل إلى ذلك، حيث يواصل الرئيس خوان لابورتا نقل التفاؤل بأن جميع اللاعبين الستة سيتم تسجيلهم في الوقت المناسب.

وفي أسوأ السيناريوهات، سيسعى برشلونة للتحدث مع وكلاء اللاعبين لتجنب مثل هذه النتيجة المتطرفة لأن أمامهم حتى نهاية الشهر لتسجيل التعاقدات.

يُذكر أن من المقرر أن يلتقي برشلونة مع رايو فاييكانو يوم السبت المقبل، في الجولة الأولى من الليجا، موسم 2022/23.