أكد نادر السيد لاعب منتخب مصر السابق، أن جماهير الأهلي لا تقبل الهزيمة وهذا يضع اللاعبين تحت ضغط كبير، مشيرًا إلى أن طموحه تدريب منتخب مصر وتحقيق بطولة مع نادي الاتحاد السكندري.

وقال نادر السيد في تصريحات إذاعية عبر اثير راديو "ميجا إف إم": "نجاح الزمالك مع النتائج الجيدة، والمساندة الكبيرة من الإدارة جميعها أمور فارقة مع الفريق".

وأردف: "جمهور الزمالك فارق إيجابي، وكل جمهور له طبيعته وجمهور الأهلي دائما راغب في تحقيق المكسب فقط، وهذا يعرض اللاعبون لضغط كبير، وعندما يخسر الفريق يكون الأمر غير مقبول بالنسبة لهم".

وأوضح: "جمهور الزمالك هادئ، بمعني أن ممكن في بعض الأوقات يخسر أو يكسب، ودائما مساندين وهذا يفرق كثيرا، واللاعبون يشعرون بالأمان".

وأكمل: "وهذا ماحدث مع بعض اللاعبين مثل محمد الشناوي حارس الأهلي، فقد شعر بعدم الأمان ممن حوله، وهذا أثر به".

طالع أيضًا.. نادر السيد: نجلي حارس مميز وشخصيته قوية.. ولم أندم على تجربة الأهلي رغم انتمائي لـ الزمالك

وعن بطولة كأس العرب تحت 20 عامًا: "تحدثت مع نجلي عن بطولة كأس العرب، قلت له إن هذه الأمور خبرات وهو كان متحمل مسئولية كبيرة للغاية، وهو جيد جدًا في ركلات الجزاء".

وتابع: "زملاؤه في الفريق قالوا له أنت الأمل، وهذا الأمر عرضه لضغط كبير، وهو كان ينتظر إسعادهم وتحمل ضغوط أكثر، وأصبح مهتم بالنتيجة، ولم يعط التفاصيل حقها، وكان يريد تحقيق حلم زملائه".

واختتم: "الأمل بالنسبة لي هو تدريب منتخب مصر، وسأسعى دائما لذلك الأمر، وأيضًا أدرب نادي الاتحاد السكندري، لأنني أحبه جدًا وأتمنى تحقيق بطولة معه كمدرب".