أكد أسامة نبيه المدرب العام بنادي الزمالك، أن الجهاز الفني وضع خطة منذ مارس الماضي من أجل الحفاظ على الفريق واستمرار النجاح، مشيرًا إلى أن بطولة الدوري لم تحسم بعد.

وقال نبيه في تصريحات عقب المباراة: "لا نركز في مسألة حسم الدوري بعد مباراتين فقط، ولكن نركز في الـ4 مباريات المقبلة بالدوري لكي نفوز بهم جميعًا".

فيديو | اللقب يقترب.. هاتريك زيزو يقود الزمالك لاكتساح المقاصة بخماسية ويطيح به من الدوري

وأضاف: "كنا نعلم من البداية أننا سنواجه أزمة غيابات لعدد كبير من اللاعبين، لكننا كنا مستعدين وأعددنا خطة منذ مارس الماضي لكي نحافظ على الفريق وحضرنا جيدًا للفريق وهو ما ساعد على الظهور بهذا الشكل، وأتى بالنجاح بعد الجاهزية الجيدة، والناس تشعر بعدم وجود غيابات".

وأردف: "يوسف أسامة أصبح بالنسبة لي كأي لاعب، هو يملك إمكانيات فنية وبدنية ستساعده على أن يكون فردًا من ضمن المنظومة الفنية وقدم مردودًا جيدًا".

وتابع: "الفوز على مصر المقاصة وبهذه النتيجة مهم جدًا، ويعطي دلالة ومؤشر على أننا نسير على الطريق الصحيح، سنواصل للنهاية وسنحسم اللقب بشكل قوي".

واستكمل: "وجهة نظر فيريرا أن يتم الحسم مبكرًا وسترون أكثر من عنصر جديد من الناشئين في الفترة المقبلة، الدوري لم يحسم بعد ولن ننجرف إلى نغمة الحسم، يتبقي 4 مباريات كأنها لقاءات كؤوس".

واختتم: "مباراة الإسماعيلي المقبلة في كأس مصر مهمة جدًا، ومهم أن تؤكد أنك تسير بشكل مميز، بطولة الكأس ليس لها علاقة بمباريات الدوري".