كشف المُهاجم الفرنسي، كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد، أنه لا يعتبر نفسه أفضل لاعب في العالم، مُشيرًا إلى أنه يبذل قصارى جهده فقط من أجل النجاح مع النادي الملكي.

وردًا على "هل يعتبر بنزيما نفسه أفضل لاعب في العالم؟"، أجاب: "لست مُهتمًا بذلك، لكنني أبذل قصارى جهدي لهذا النادي كل عام، ريال مدريد هو أفضل نادٍ في العالم، ولكي نستمر كل عام، علينا أن نتطور".

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "في العام الماضي كان لدي موسم جيد للغاية، لكن اختيار لقب الأفضل في العالم هو أمر يعود لأشخاص آخرين، وأنا أركز على واجباتي فقط".

وبسؤاله حول ما إذا كان رحيل رونالدو سمح له بإظهار إمكانياته الكاملة؟" قال: "مُنذ رحيل كريستيانو، لقد سجلت المزيد من الأهداف، هذا صحيح، ولكن عندما كان هُنا، قدمت المزيد من المساعدة، وقمت بأعمال أخرى، وأنا كنت أعلم أنه يمكنه فعل المزيد وعندما غادر، افترضت أن دوري قد حان لتغيير اللعبة والطموح".

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي: ريال مدريد سيُقاتل من أجل السداسية.. ولن ننخدع بهزيمة فرانكفورت أمام بايرن ميونخ

وردًا على "هل بنزيما بجاجة إلى مهاجم بديل؟"، أجاب المهاجم الفرنسي: "لا أعلم! فيوجد المدرب والرئيس هما من يُقرران، هناك العديد من اللاعبين في الفريق الذين يمكنهم اللعب كمهاجمين، أنا لا استطيع مساعدتك".

واختتم تصريحاته: "عندما وصلت إلى ريال مدريد، كان عمري 21 عامًا وأردت أن أنجح، واليوم كوني قائدًا للفريق، فأنا أشعر بسعادة كبيرة وفخور بعملي، لكن لم يتغير شيئًا، في العام الماضي عملت أيضًا كقائد الآن أنا الأول، لكن الأمر لا يُغير كثيرًا، سأساعد زملائي في الفريق على النجاح وتسجيل النقاط على أرض الملعب".