يرفض مجلس إدارة نادي التعاون السعودي برئاسة سعود الرشودي فكرة التخلي عن الجناح المصري مصطفى فتحي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية على الرغم من صعوبة خروج اللاعب من مصر في الوقت الحالي بسبب أداء الخدمة العسكرية.

وكانت تقارير ربطت نادي طلائع الجيش بالحصول على خدمات اللاعب في الصيف الجاري مع تواجد رغبة من النادي الأهلي المصري في ضم اللاعب.

ووفقا للتقارير فإن أداء مصطفى فتحي الرائع في النصف الثاني من الموسم الماضي بقميص التعاون دفع إدارة النادي للتمسك بالحفاظ على خدماته ورفض فكرة رحيله في الصيف الجاري.

عضو الشرف بنادي التعاون، محمد السراح قال في تصريحات لصحيفة "المواطن" السعودية تمسك السكري بالحفاظ على اللاعب المصري ورفض جميع محاولات انضمامه لفريق في الدوري المصري، مؤكدا أن النادي السعودي يتحرك بشكل مستمر حاليا لإنهاء أزمة اللاعب وتسهيل سفره لمعسكر الفريق في هولندا.

اقرأ أيضا..منع مصطفى فتحي من مغادرة مطار القاهرة للانضمام إلى معسكر التعاون السعودي

 

مصطفى فتحي

وكان مصطفى فتحي شكل ثنائية رائعة في الهجوم مع الهداف الكاميروني المخضرم لياندر تاوامبا في صفوف التعاون في الموسم الماضي وهو ما يدفع إدارة النادي السعودي للإصرار على تواجده مع الفريق في الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن مصطفى فتحي البالغ من العمر 28 عاما انضم لصفوف التعاون في يناير الماضي قادما من الزمالك بعقد يمتد لموسمين ونصف وينتهي في يونيو 2024.

ولعب مصطفى فتحي 12 لقاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم الماضي وساهم في 7 أهداف من خلال تسجيل 5 أهداف وصناعة هدفين ولعب لقاء في كأس خادم الحرمين الشريفين، ومواجهتين في دوري أبطال آسيا، وصنع 4 أهداف.

نادي الزمالك يتبقى له من قيمة الصفقة البالغة مليون دولار نحو 400 ألف دولار، وهي المستحقات التي تشكلت في ثلاث دفعات، دفع منها اثنتين وتبقت واحدة.

جدير بالذكر أن معسكر فريق نادي التعاون انطلق يوم 22 يوليو الشهر المنقضي في هولندا، على أن يختتم في 16 أغسطس الجاري.