قال الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد، إن عمره لا يمثل مشكلة بالنسبة له ليظل أساسيًا في تشكيل النادي الملكي، على الرغم من أنه يقترب من بلوغ عامه الـ37، وذلك خلال حديثه أمام وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر الأوروبي.

ويلتقي ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت، غدًا الأربعاء على ملعب "هلنسكي الأولمبي" الذي يُقام في فنلندا وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المُكرمة.

لوكا مودريتش وبنزيما

وقال مودريتش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "حتى نصل إلى هُنا كان الأمر صعبًا حقًا، لكنه في نفس الوقت جميل جدًا، نحن متحمسون للغاية لمباراة الغد، إنها الكأس الأولى المحتملة لهذا الموسم،  لقد كان لدينا موسم سابق رائع وسنقدم كل ما لدينا".

وأكمل: "هذا اللقب مهم للغاية بالنسبة لنا، بطبيعة الحال أي لقب مهم بالنسبة لنا، أنا أتذكر آخر مرة خسرنا فيها السوبر الأوروبي ضد أتلتيكو مدريد (2018)، ولا أريد أن أشعر بهذه الطريقة مرة أخرى، نحن سنبذل قصارى جهدنا لبدء الموسم بشكل جيد غدًا".

وأضاف: "للوصول إلى هذه المستويات، عليك أن تكرس نفسك كثيرًا لهذه المهنة سواء داخل أو خارج الملعب، وهذا ما نفعله، ونحن على استعداد لقضاء موسم جيد، وعلى استعداد لتقديم أفضل ما لدينا".

اقرأ أيضًا.. برشلونة يعلن تغيير رقمي أوباميانج وتوريس.. ويترك مساحة لثنائي الدوري الإنجليزي

وردًا على "هل هذا الموسم ربما تفضل الحصول على دقائق أقل أو تلعب بشكل مُختلف؟"، أجاب: "مستحيل، فالعمر لا يهم".

وتابع: "في كرة القدم ليس عليك النظر إلى العمر، أنا أشعر أنني ألعب بشكل جيد للغاية ولم أتحدث مع أنشيلوتي حول إدارة دقائقي".

وأكد: "أنشيلوتي يعلم أنني أحب اللعب، وأشعر أنني بحالة جيدة وأنا متاح للفريق لتقديم أفضل ما لدي، ستقام كأس العالم في ديسمبر، لكن هذا لا يغير شيئًا، وظيفتي هي أن أكون مستعدًا وأن أتدرب جيدًا وأن أكون متاحًا".

واختتم تصريحاته بالحديث عن كريم بنزيما قائلًا: "عندما جئت إلى هنا تعرفت عليه من خلال رؤيته على شاشة التلفزيون، ولكن بعد ذلك اكتشفت أنه شخص فريد من نوعه، هو موهبة رائعة، وأنا سعيد أن الجميع أدرك قيمته الآن، وهو ما عرفته منذ فترة طويلة".