علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المنستيري وصيف المجموعة النهائية من بطولة الدوري التونسي في الموسم الماضي، داركو نوفيتش، على مواجهة الأهلي المحتملة في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/2023.

وأسفرت قرعة الدور التمهيدي ودور الـ32 في دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت اليوم الثلاثاء في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن مواجهة بين الاتحاد المنستيري ضد الجيش الوطني من رواندا، وستكون مباراة الذهاب بين أيام 9 إلى 11 سبتمبر والإياب بين أيام 16 إلى 18 من نفس الشهر.

بينما ستكون مباريات مرحلة دور الـ32، الذهاب في الفترة من 7 إلى 9 أكتوبر والإياب في الفترة من 14 إلى 16 من نفس الشهر.

اقرأ أيضًا.. منافس الزمالك في دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا 2023

داركو نوفيتش مدرب الاتحاد المنستيري

وتواصل "btolat.com" مع مدرب الاتحاد المنستيري الجديد، داركو نوفيتش، للحديث عن القرعة الصعبة، وقال: "أتمنى أن نواجه الأهلي في دور الـ32".

وتابع: "لكن علينا في الوقت الحالي التركيز على مواجهة الجيش الوطني الرواندي لأنها في المرحلة الأولى من البطولة، ويجب أن نفوز من أجل الوصول إلى مباراة الأهلي".

وأضاف: "نحن نستعد بكل قوة من أجل الموسم الجديد، لقد بدأنا الاستعداد له منذ أسبوعين ونحاول الوصول إلى أفضل حالة فنية وبدنية قبل بداية دوري أبطال إفريقيا، لأن الدوري التونسي سيبدأ في 30 سبتمبر".

وأتم تصريحاته: "ما زال لدينا الوقت للتجهيز والإعداد بكل قوة، وستكون هناك مباريات ودية في الفترة القادمة".

الجدير بالذكر أن نوفيتش كان مدربًا لنادي وفاق سطيف الجزائري في الموسم الماضي، وواجه الأهلي في الدور نصف النهائي، وخرج بعد الخسارة ذهابًا وعودة بنتيجة 6-2.