تحدث أحمد سامي المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، عن موقفه من رحيل ثنائي الفريق شادي حسين أو مصطفى ميسي، للأهلي كما ترددت الأنباء في الوقت الحالي.

وقال سامي خلال تصريحات عبر برنامج "جمهور التالتة" عبر قناة "أون تايم سبورتس1": "لن أقف أمام طموح أي لاعب سواء كان شادي حسين أو مصطفى ميسي، حتى لو وقعوا للأهلي التوقيع ليس له قيمة في حال عدم موافقة إدارة سيراميكا".

وأضاف: "ولكني لا أتمسك بلاعب يريد أن يرحل ويكون لديه طموح جديد، سنتعاقد مع غيره وسيكون لديه طموح أيضًا".

وعن مستوى حسام حسن مع الأهلي في الوقت الحالي، أوضح: "حسام انضم للأهلي وهو هداف الدوري، لكن ما يتردد أن أي لاعب عندما يذهب للأهلي يتأثر بسبب الضغط هذا (كلام إنشا)، الفكرة في مساعدة المدرب للاعب فنيًا، حسام حسن قُتل فنيًا في عهد موسيماني، ولو كان الأخير استمر لم يكن اللاعب سيشارك، اللاعب لم يكن يُشارك وطبيعي عندما يشارك فلن يؤدي كما كان في السابق".

وأكمل: "حسام حسن من المهاجمين الثقال في مصر، أنا أعرفه منذ وقت أن كان لاعبًا في الجيش، اللاعب يحتاج المساعدة في التدريبات وعلى مستوى المشاركات".

طالع | فيديو | جماهير الأهلي تهاجم رباعي الفريق وتطالب برحيل حسام غالي

وأردف: "النادي الأهلي عندما يشتري لاعبًا يكون بناءً على عناية ودقة، إذن صعب أن يضم النادي لاعبًا والمدرب لا يساعده ويصبر عليه، جوزيه صبر على فلافيو كثيرًا".

وواصل: "الزمالك يمتلك لاعبين شباب جيدين جدًا، وعندما حدث موقف اضطراري شاركوا وكان عندهم مسؤولية وأثبتوا أنفسهم، وفيريرا طورهم وساعدهم، لكن في الأهلي أرى أن قرار خطأ أن تدفع بالناشئين مرة واحدة، وكان من المفترض أن يشاركوا من البداية على مراحل ويحصلون على فرصة، ولكن هذا القرار ساعد الأهلي فنيًا نتيجة استهلاك اللاعبين الكبار فنيًا".