أكد عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لنادي فيوتشر، أن الفريق سيحتاج التدعيم بالتعاقد مع 7 صفقات، مشيرًا إلى أن القائمة الإفريقية لن يتواجد بها مفاجآت.

وقال عبد الظاهر السقا في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف إم": "هذا نتج عن مجهود وتعب كبير للغاية، والحمد لله جميعنا لدينا هدف واحد وهو النجاح، وجميع اللاعبين جاءوا ولديهم دوافع كبيرة".

وتابع: "دوافعنا مع بعضنا، فنحن ليس لنا جمهور مثل الأهلي والزمالك، نحن واجهنا صعاب كبيرة، عندما نخسر نشعر أننا في عزاء بالمعنى الحرفي، نحن نعمل تقريبا 24 ساعة، أشكر اللاعبين وكابتن علي ماهر".

وعن القائمة الإفريقية: "قائمة الفريق سنضعها اليوم، وأعتقد أنه لن يتواجد بها مفاجآت".

وعن الصفقات الجديدة: "مجبرون ننتظر لشهر يناير، نحن لدينا 7 لاعبين سنقيدهم، وكنا نريد ضمهم منذ البداية ليكونوا إضافة لنا".

وأشار: "هذا موسم الاصابات وهذا الشهر بالتحديد، كل لاعب ومدرب لابد أنه (وخلي بالكم لابد أن يتخذ الجميع احتياطاته)، واللاعبين هم رأس مالنا، ويجب المحافظة على اللاعبين بنسبة 100%".

وبسؤاله هل سيتم الاستغناء عن جميع اللاعبين الأجانب باستثناء جوناثان قال: "هذا الأمر هام، وسنناقشه اليوم، وفي الأول والأخير هو قرار الكابتن علي ماهر والإدارة، وهناك أيضًا لاعبين مصريين لم يكونوا معنا، وهناك من جاء لهم إعارة، وهناك لاعبين لم يأخذوا فرصا معنا".

وعن ضم مهند لاشين لاعب طلائع الجيش قال: "هو الصفقة الوحيدة التي تم الإعلان عنها، والجميع يعلم أنه في فيوتشر".

وعن حقيقة طلب الأهلي ضم الثنائي أحمد رفعت وأحمد عاطف لاعبا الفريق: "جميع اللاعبين لديهم عروض، وهناك عروض خارجية أيضًا وحتى اللاعبين الذين لم يشاركوا إلا في مباريات قليلة جاء لهم عروض، والهام في الأمر أن مجلس الإدارة قال لن يرحل أي لاعب".

طالع أيضًا.. أحمد عاطف يُحدد وجهته المُقبلة بعد اهتمام الأهلي والزمالك بضمه

وبسؤاله هل محمود جنش سيستمر مع فيوتشر أم سيعود للزمالك؟ قال: "هناك أشياء سنؤخرها حتى نهاية الموسم".