أكد المدرب الهولندي، إريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، أنه يتطلع إلى تقديم كرة قدم وصفها بالجميلة مع الشياطين الحمُر، في أولى مواسمه.

وكان تين هاج قد تولى تدريب مانشستر يونايتد مطلع هذا الموسم، خلفًا للمدرب النمساوي، رالف رانجنيك، ويستعد لخوض أولى مبارياته عصر اليوم الأحد.

وقال تين هاج وهو يمزح عندما سُئل عن الأسلوب الذي سيلعب به يونايتد: "أنت تتحدث مثل الهولنديين، إنهم يريدون دائمًا لعب كرة قدم رائعة!".

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية: "لهذا السبب أنا هُنا، أنا أحب ذلك، نُريد الفوز ونُريد ذلك بطريقة معنية".

اقرأ أيضًا.. تقارير: الهلال السعودي يقترب من تجديد عقد لاعبه

وواصل: "نحن علينا أن نكون شجعان ونلعب بـ استباقية ومغامرة وأعتقد أن هذا هو ما ينتمي إلى ثقافة مانشستر يونايتد وهذا ما نود تحقيقه".

وأشار: "لكن في نهاية المطاف، إذا لم تتمكن من الفوز بطريقة جيدة ومسلية، فلا يزال يتعين علينا الفوز، هذه هي العقلية التي يتعين علينا إدخالها".

وعندما سُئل عما إذا كانت هناك حاجة أيضًا إلى تبني نهج أكثر واقعية والفوز ببعض المباريات مع "كرة القدم القبيحة"، رد تين هاج: "بالطبع، ستكون هناك مباريات لا تلعب فيها جيدًا ولكن لا يزال يتعين عليك الفوز".

يُذكر أن مانشستر يونايتد يخوض أولى مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يلاقي برايتون على ملعب "أولد ترافورد"، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.