أكد دافيد رافين نجم ليفربول السابق أن الريدز سيفتقدون خدمات السنغالي ساديو ماني، ولكن لديه على الرغم من ذلك فرصة في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان ليفربول قد وافق على رحيل ساديو ماني إلى بايرن ميونخ في وقت سابق من موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وقال رافين في حواره مع برنامج "كورة كل يوم" عبر فضائية "الحياة" المصرية: "ماني كان لاعبًا عظيمًا وبالتأكيد ليفربول سيفتقده، الوقت قد حان لرحيله، لقد فعل كل شيء من أجل النادي، وأراد أن يخوض تحديًا جديدًا".

وأضاف: "ليفربول لديهم فرصة كبيرة للتتويج بالدوري الإنجليزي، ومحمد صلاح سيكون على قمة المتنافسين لحصد جائزة الحذاء الذهبي هذا الموسم بعدما حصل على فترة راحة جيدة".

وواصل: "أعتقد أنه سيكون دوري صعب، ومرة أخرى سيكون ليفربول أو مانشستر سيتي الفائز بالدوري الإنجليزي، تشيلسي وآرسنال سيكونا منافسين أقوياء، بينما مانشستر يونايتد خارج السباق".

اقرأ أيضًا.. بيتر كراوتش يشيد بتأثير لاعب ليفربول أمام فولهام: قدم كل ما يمكن فعله

وأردف: "من الصعب أن يفوز مانشستر سيتي باللقب بالمرة الثانية على التوالي، ليفربول يشعر بالجوع الشديد للحصول على درع الدوري وهم جاهزون وفي أفضل حال، ليفربول هو الأقوى والأكثر جاهزية وستكون النتائج متقاربة جدًا هذا الموسم".

وعمن سيفوز بالكرة الذهبية للموسم الحالي، قال: "أنا مشجع لليفربول وكنت ألعب مدافع، أرشح فان دايك، هو أحد الأعمدة الكبرى في الفريق، ويؤدي دورًا داخل الملعب وخارجه وهو قائد وهو اللاعب الأهم في هذه المعادلة وأتمنى أن يفوز بالكرة الذهبية".