تعثر نادي أهلي جدة بالتعادل السلبي أمام الخليج في مباراة ودية تجريبية ضمن تحضيرات الناديين في مدينة إزميت التركية استعدادا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.

قرر الأوروجوياني روبرت سيبولدي مدرب الأهلي الاعتماد على تشكيلة أساسية مكونة من البرازيلي رينان ريبيرو في حراسة المرمى، وعلي مجرشي، فهد حمد، عبد الباسط هندي، إبراهيم الزبيدي، الكاميروني فرانك كوم، الكرواتي فيليب براداريتش، عبد الله المقرن، الأرجنتيني ليساندرو ألزوجاراي، سلمان المؤشر، ويوسف العبدلي.

 اقرأ أيضا.. أهلي جدة يعلن أولى صفقاته بعد الهبوط إلى دوري يلو

أهلي جدة والخليج

من جانبه اعتمد البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب الخليج على تشكيلة مكونة من البرازيلي جوجلاس فريدريك في حراسة المرمى، وحسين النويقي، الجزائري جمال بلعمري، عبد الله الحربي، عبد الله الشنقيطي، علي الشعفي، البرازيلي لوكاس سوزا، حسن المجحد، صالح ال عباس، أيمن الحجيلي، والكولومبي برايان رياسكوس.

وفي الشوط الثاني من المباراة أجرى كلا المدربين الكثير من التبديلات من أجل تجهيز اللاعبين من الجانبين الفني والبدني ومعرفة مستوى كل اللاعبين.

يذكر أن الأهلي السعودي سوف يستهل مشواره في دوري الدرجة الأولى "دوري يلو" بمواجهة القيصومة في الـ24 من أغسطس الجاري بينما يلعب الخليج الصاعد حديثا إلى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في الجولة الأولى أمام الهلال حامل اللقب يوم 25 من أغسطس الجاري.