بعد التوقيع مع روبرت ليفاندوفسكي وجول كوندي، لن يتوقف برشلونة حتى يكملوا سلسلة التعاقدات التي تم تحديدها كأولوية عندما بدأت الإدارة الرياضية في التخطيط للفريق التالي مع تشافي هيرنانديز.

ويبذل برشلونة كل جهوده لضم برناردو سيلفا من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، وكما حدث مع معظم اللاعبين الذين وصلوا هذا الصيف إلى كامب نو، من المتوقع أن تكون إرادة اللاعب أساسية لتحقيق توقيعه.

في الواقع ، كانت الأرقام الأولية التي قدمها ماتيو أليماني المدير الرياضي وفريق عمله مشروطة بمغادرة فرينكي دي يونج حتى يمكن وصول برناردو سيلفا.

ومع ذلك، بعد تفعيل الروافع الاقتصادية التي جعلت من الممكن الذهاب إلى سوق الانتقالات بضمانات وستسمح أيضًا بتسجيل جميع الصفقات الجديدة، فإن رحيل الهولندي ليس ضروريًا لضم برناردو سيلفا، وفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية.

اقرأ أيضًا | رابطة الليجا توجه ضربة لـ برشلونة بشأن صفقاته الجديدة

ومن الواضح أن الحل المثالي هو أن يوافق دي يونج على وضع حد لمرحلته في كامب نو لأن برشلونة سيوفر حينها في فاتورة الأجور.

يدرك بيب جوارديولا أن انتقال برناردو سيلفا هو الأفضل للجميع، على أي حال، مع وجود شرط لا غنى عنه لمواصلة فرينكي في برشلونة وهو موافقته على خفض راتبه.

حتى يومنا هذا، لا يزال اللاعب مصممًا على موقفه ولا يريد خفض راتبه أو الرحيل، وعلى أي حال، بخلاف ما يحدث مع الهولندي، فإن برشلونة يعمل بكل جهده لحسم صفقة برناردو سيلفا.