أدلى ديفيد مويس المدير الفني لفريق وست هام بتصريحات قبل مواجهة مانشستر سيتي، في بداية مشوار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد المقبل، على ملعب لندن الأولمبي.

وقبل ديفيد مويس في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "الأمر صعب بشكل لا يصدق، لكن بالطبع هم سيأتون إلى هنا ويخوضون مباراة صعبة أيضًا".

وأضاف: "سننظر إلى كافة الأمور التي سنواجهها، هم فريق رفيع المستوى رأيناه لسنوات عديدة، وأعتقد أننا سنرى ذلك مرة أخرى هذا العام".

وعن الوافد الجديد جيانلوكا سكاماكا، قال مويس: "لقد انضم إلينا للتو، لذا فهو متأخر قليلاً، لا أتوقع أن يكون متاحًا في نهاية هذا الأسبوع".

واستمر: "إذا نظرت تجاه كرة القدم العالمية، فلن تجد مجموعة ضخمة من المهاجمين هناك، كنا نشاهد جيانلوكا لفترة طويلة، هو شاب يبلغ من العمر 23 عامًا، وأنا أتطلع إلى منحه الوقت".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يدافع عن هالاند ويوضح موقفه من التجديد مع مانشستر سيتي

وأكد: "هناك الكثير من الأشياء التي أحبها فيه بالفعل، لقد منح الفريق دفعة وسيقدم لنا بعدًا مختلفًا، لن ندفعه بشدة بسرعة كبيرة وسنقوم بإحضاره عندما نشعر أنه مستعد لإظهار صفاته".

واستكمل: "تعافي أوجبونا؟ لدينا الكثير من المخاوف لكنني بالتأكيد لن أعطيها لك! سيلعب اليوم مع فريق تحت 21 عامًا، كان لديه أول 90 دقيقة له الأسبوع الماضي وهو يؤدي أداءً جيدًا حقًا".

واختتم: "لكنه ليس جاهزًا بعد ليتم النظر فيه مع الفريق الأول حتى الآن، إنه يتعافى بشكل جيد ونأمل أن يكون أقرب بكثير من الانضمام إلينا في غضون ثلاثة أو أربعة أسابيع".