رد توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي على ارتباط البلوز بمفاوضات لضم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج من برشلونة.

ولعب أوباميانج تحت قيادة توخيل في صفوف بوروسيا دورتموند الألماني من قبل، ويعمل البلوز على تدعيم تشيلسي بصفقات جديدة ومن بين الأسماء التي ارتبط بها، مهاجم برشلونة.

سجل بيير إيمريك أوبامايانج 79 هدفاً مع توخيل في بوروسيا دورتموند، وسُئل المدرب إذا كان مهتمًا بإعادته إلى لندن.

وفي مؤتمره الصحفي اليوم الجمعة الخاص بمباراة تشيلسي وإيفرتون التي تلعب غدًا السبت في أولى جولات الدوري الإنجليزي الممتاز، رد توخيل: "سأكون مهتمًا بالأهداف الـ 79! لن نعلق أكثر".

مضيفًا: "هناك الكثير من الأسماء، أحيانًا بسبب حقيقة أننا نناقش الكثير من الأسماء ولكن أيضًا في بعض الأحيان تكهنات صافية، لن نتدخل".

توخيل قال قبل أسبوع أنه لا يعتقد أنه مستعد مع اقتراب الموسم الجديد، وعن شعوره الآن بعد إبرام عدة تعاقدات أخرها مارك كوكوريلا من برايتون، أوضح: "لقد قطعنا بعض الخطوات إلى الأمام".

وشدد: "كان من الضروري للغاية، ربما كان من الضروري أيضًا خسارة تلك المباراة مثلما خسرناها أمام آرسنال، ضد منافس كبير في الدوري يحاول أن يأخذ مكاننا، ربما كانت نداء إيقاظ الجميع، منذ ذلك الحين قمنا بتصعيد الأمور".

اقرأ أيضًا | توخيل يتحدث عن التجديد لـ أزبيليكويتا وصفقة كوكوريلا وتعاقدات تشيلسي الجديدة

وأردف: "كما هو الحال دائمًا، الأسبوع الأخير قبل الموسم هو المكان الذي تشعر فيه دائمًا بتركيز جديد، وإثارة جديدة، ومستوى جديد من التركيز في التدريب، أصبحت الأرجل جديدة الآن، وأحدث مما كانت عليه عندما تدربنا في فلوريدا، ومع ذلك، فإننا لسنا حيث يمكننا كن ولكن دعنا نرى، نشعر بأننا مستعدون ومنافسون للغد".

وواصل: "أسبوع تدريب جيد للغاية حتى الآن، عادت الأجواء إلى ما كانت عليه قبل مباراة آرسنال كما كانت في الأسابيع الأولى من التحضير للموسم، ثم فقدنا الطاقة تجاه مباراة آرسنال، بعد ذلك احتجنا إلى الاستيعاب ولكن الأسبوع الماضي كان جيدًا، نشعر بأننا مستعدون للغد".

وشدد: "هذا مهم جدًا ألا نفقد التركيز ونتخذ الأسبوع الأول خطوة بخطوة، لقد اتخذنا إمكانية الاستعداد للأسبوع بأكمله ليوم السبت، لا شيء آخر، هذا هو المكان الذي نحن فيه".

وفيما يتعلق بمباراة الغد أمام إيفرتون، أوضح: "لعبنا في أواخر الموسم الماضي في إيفرتون لكننا خسرنا، نحن نتذكر جيدًا، لا نحتاج إلى أي شيء آخر لمعرفة ما هو قادم، جو رائع، جمهور عاطفي للغاية، فريق عاطفي، بالطبع، نحن نعرف بعض الوجوه المألوفة في هذا الفريق (إشارة للامبارد مدرب إيفرتون)".

وأتم توخيل: "ليس لدينا سوى الاحترام لفرانك لامبارد وطاقمه، الكثير من الأشخاص الذين لديهم تاريخ تشيلسي، كان الأمر محترمًا للغاية بيننا وسيكون كذلك ولكن في نفس الوقت ستكون تنافسية للغاية، كانت مباراة متأخرة جدًا في الموسم وخسرناها ولا نحب أن نخسر مطلقًا، حتى أننا نكرهها أكثر لنخسر مرتين، لذلك نحن نعرف ما هو قادم وسنكون مستعدين".