ربطت تقارير صحفية إسبانية في الفترة الماضية، أحد أندية الدوري السعودي بالتفكير في ضم المهاجم الدنماركي مارتين برايثوايت من صفوف برشلونة الإسباني.

ولا يمانع المدرب تشافي هيرنانديز رحيل مهاجمه برايثوايت في الصيف الحالي لا سيما عقب تعاقد النادي مع البرازيلي رافينيا من صفوف ليدز يونايتد الإنجليزي بجانب تمديد عقد الفرنسي عثمان ديمبيلي مع تعافي آنسو فاتي من الإصابة.

وبحسب إذاعة "راديو كتالونيا" المقربة من البيت الكتالوني فإن نادي الشباب السعودي هو الذي يرغب في ضم اللاعب بناء على رغبة من المدرب الإسباني فيسينتي مورينو.

اقرأ أيضا..الشباب السعودي يستهدف صفقة ضخمة من باريس سان جيرمان

ويرغب الشباب برئاسة خالد البلطان في استغلال رغبة برشلونة في التخلص من برايثوايت ليتمكن من ضم اللاعب صاحب الـ31 عاما والذي لعب 4 مباريات فقط في الدوري الإسباني في الموسم الماضي وسجل هدفين وصنع هدفًا وحيدًا.

وتمكن الشباب من ضم محمد آدم القادم من ميامي الأمريكي كأولى صفقات الفريق لصيف 2022، كما كشف من خلال حسابه عبر "تويتر" عن توصل النادي لاتفاق لضم أحمد عبده مهاجم الوحدة السابق، بجانب البولندي الدولي جريجور كريتشوفياك لاعب كراسوندار الروسي وباريس سان جيرمان الفرنسي، والحارس الكوري الجنوبي كيم سيونج جيو، قادمًا من كاشيوا ريسول الياباني.