قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن الفريق الكروي ينتظره مباراة هامة أمام الجونة، يليها مواجهة ضد مصر المقاصة، مشيرًا إلى صعوبة اللقائين، ومطالبًا اللاعبين بعدم الاستهانهة بهما.

وكشف في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "تم توفير 70 أتوبيس لنقل جماهير الزمالك للجونة مع توفير وجبات ولابد أن يكون معك التذكرة وبطاقة المشجع".

وتطرق منصور للحديث عن مطالب الأهلي عقب أزمته الأخيرة، مضيفًا: "مطالبة الأهلي باقالة لجنة التحكيم؟ أتمنى ذلك، عصام عبد الفتاح شخصية محترمة جدًا رغم اختلاقي معه كثيرًا، ولكن لا يوجد تحكيم على المزاج".

طالع | مرتضى منصور: تقنية الفار تساوي 18 عينًا.. والبعض يحاولون الوقيعة بيني وبين فيريرا

وأردف: "محمود الخطيب هو السبب فيما يحدث بسبب استكمال موسم كورونا، هذا الأمر كان وارد أن يؤثر مع الزمالك أو أي نادي أخر".

وواصل: "وأقول لمجلس إدارة النادي الأهلي، ما بالكم بالنادي الذي يتعرض للظلم منذه 48 أو 50 و60 سنة، لا يعجبك الفار ولا لجنة المسابقات ولا رابطة الأندية ولا اتحاد الكرة، يا خطيب الأزمة عندك".

واستكمل: "أكثر نادي تعرض للظلم تحكيميًا الزمالك، ولكن نحترم المنظومة، وإذا كنت لا يعجبك التحكيم المصري فلتأتي بتحكيم أجنبي وعلى حسابي الخاص".

واستطرد: "فنلنفرض الأهلي فاز بمباراة فاركو، فالزمالك يفرق عن الأهلي بخمسة نقاط".

واستأنف: "الخطيب يريد الانسحاب من كأس السوبر، هل أنت بطل الدوري؟ الزمالك هو بطل الدوري، كفاك تضليل لجماهيرك وشحنهم، هو انشغل بالقضايا والبلاغات، ولكن انا لدي أمير منصور ولاعبين رجال وفيريرا، حصلنا على الدوري منك في الموسم الماضي والكأس فلا تلعب بالنار".

وتابع: "الخطيب قال لن أخوض مباراة كأس السوبر وكأس مصر، هل يخشى الخسارة مرة أخرى،  قال سنلعب بالناشئين لانك كسرت الكبار بسبب استكمال موسم كورونا".

وواصل: "أقول لجماهير الزمالك نحن لسنا طرفًا في هذه الأزمة أبرمنا صفقات محترمة، بناء على رغبة الجهاز الفني، واقول للخطيب لا تعادي الدولة خليك مع مرتضى والإسماعيلي، نصيحة من أخ أكبر، ركز في ورقتك ولا تحاول شحن الجماهير".

وأتم: "إذا فاز الأهلي بالدوري سنقدم له التهنئة ونتنظر من الخطيب تقديم التهئنة لنا حال فوز الزمالك بالدوري مثل تهنئتنا لهم بالفوز بدوري أبطال إفريقيا".

واختتم: "إياك يا خطيب في يوم من الأيام تفتكر انك ستتنصر على دولتك.. والاسطورة الوحيدة في مصر هو محمد صلاح".