أكد المدرب الإسباني، ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي آرسنال، أن فريقه سيُقدم كل ما لديه في مباراة الجمعة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي آرسنال مع كريستال بالاس، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "سيلهرست بارك"، وتبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال أرتيتا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه: "نحن متحمسون حقًا، ونتطلع إلى الموسم الجديد، وسنحاول أن نبدأه بأفضل طريقة ممكنة، وهذه هي الطريقة التي ركزنا بها على استعداداتنا".

وأضاف: "نحن لدينا النية لتقديم أفضل ما لدينا، لقد تغير فريقنا بشكل كبير في النافذتين الماضيتين على وجه الخصوص ونشعر أن اللاعبين لدينا الآن أكثر تحديدًا وأفضل للطريقة التي نريد اللعب بها بشكل أساسي".

وواصل: "أعتقد أننا جميعًا متحمسون، كان لدينا الموسم التحضيري الذي أردناه، وكان منظمًا جيدًا، وحققنا نتائج جيدة، وأداءً جيدًا، واستعدادًا جيدًا، نحن بمستوى من الطاقة والطموح لنحظى بموسم ناجح وعلينا إظهار ذلك على أرض الملعب ليلة الغد".

اقرأ أيضًا.. أرتيتا عن جيسوس بعد هدفيه أمام نورنبيرج: يتمتع بكامل طاقته

وتابع: "مساء الجمعة نحن سنواجه كريستال بالاس، وهم فريق أظهر مدى قوته في الموسم الماضي ومدى ثباتهم خاصة ضد الفرق الكبيرة التي حققوا فيها بعض النتائج الرائعة".

وعن التعاقد مع جابريل جيسوس: "عندما تجلب لاعبين كبار، فإنهم يأتون من أندية كبرى وقد حققوا نجاحًا كبيرًا على مر السنين، نتوقع منه ذلك".

وأكمل: "ولكن الدور الذي يلعبه جابرييل هنا مختلفًا تمامًا عن الدور الذي لعبه في ناديه السابق، هذا يحتاج إلى بعض التكيف وبعض الوقت، لقد قام بذلك بشكل رائع ونحن متفاجئون جميعًا بمدى سرعته في القيام بذلك، لكن علينا أن نشارك هذه المسؤولية وهو موهبة هائلة، لاعب بعقلية جيدة للغاية وسيمنحنا الكثير".

واختتم: "أنا لا أريد أن أتحدث عن ما حدث بيني وبين جوارديولا بشأن جيسوس، ولكنه أخبرني أنه سيخسر شخصا استثنائيا".

ميكيل أرتيتا وجابريل جيسيوس