وجه الإنجليزي، جاري نيفيل، قائد فريق مانشستر يونايتد السابق، نقدّا لاذعًا للبرتغالي كريستيانو رونالدو، مُشيرًا إلى أن يتعين على النادي بيع نجمه البرتغالي.

وتقدم رونالدو بطلب من أجل الرحيل عن مانشستر يونايتد، بعد عام واحد فقط من عودته إلى مسرح الأحلام "أولد ترافورد"، حيث لا يريد الاستمرار، بعد أن فشل النادي في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال نيفيل في تصريحات نشرتها شبكة "سبورتس مول" البريطانية: "إنه أمر سيء بالنسبة لي أن أشاهد كقائد سابق لـ مانشستر يونايتد، لاعب كبير في الفريق، يفعل ذلك، ويعتقد أنه كنجم في غرفة خلع الملابس هو من يلعب!".

وأضاف: "حدث ذلك في بعض الأوقات خلال السنوات القليلة الماضية حيث كان يوجد وكيل أعمال بول بوجبا، ليس بالضرورة أن يكون بوجبا طوال الوقت ولكن وكيل أعماله كان يلعب دائمًا مع النادي".

اقرأ أيضًا.. سكاي: مانشستر يونايتد في ورطة قبل بداية الدوري الإنجليزي

وواصل: "لا يُمكنك جعل لاعبك النجم في ناد يدير الأمور، نحن نعلم أن رونالدو لا يمكنه القيام بالضغط، والطريقة التي يريد أن يلعب بها الكرة أعتقد أنها لا تناسب إريك تين هاج".

وتابع: "عندما صدر البيان بأن رونالدو يريد الرحيل ثم صباح الإثنين أعتقد أن شيئًا آخر ظهر، لست متأكدًا من أن النادي كان على علم بذلك، كان التوقيت مروعًا في بداية الموسم، ما فعله رونالدو أضعف تين هاج على الفور".

واختتم: "إذا نظرنا إلى الوراء، وشاهدنا بيب جوارديولا أو يورجن كلوب، أو أنطونيو كونتي، وبات اللاعب هو العامل المسيطر، وإلهاء المدرب في المؤتمر الصحفي، فهناك شيء واحد فقط يجب أن يحدث، وكلنا نعرف ذلك".