وضحت صحيفة "سبورت" الكتالونية رأي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، في إمكانية رحيل مهاجمه، بيير إيمريك أوباميانج، قبل نهاية الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط اسم أوباميانج بالانتقال إلى تشيلسي والعودة إلى الدوري الإنجليزي من خلال بوابة أخرى، بعد الرحيل عن آرسنال في شهر يناير الماضي بالمجان.

وبحسب التقرير المنشور في الصحيفة الشهيرة، فإن تشافي يعارض فكرة رحيل أوباميانج، وبالنسبة له يعتبر المهاجم الجابوني غير قابل للرحيل على الإطلاق، وهذا نفس رأي الإدارة الفنية بقيادة خوان لابورتا وماتيو أليماني.

اقرأ أيضًا.. خاص | كاف يعاقب عمرو السولية ويوجه تحذيرًا لـ الأهلي

تشافي

أوباميانج في برشلونة لاعب أساسي رغم التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي، لكن النادي لا ينوي رحيله وسيكون لديه فرصة للمشاركة في المباريات.

لقد حصل تشافي على كل الصفقات التي يرغب فيها خلال سوق الانتقالات الصيفية، وهو راضٍ عما قام برشلونة به حتى الآن، ويرى أن مركز المهاجم الصريح أصبح لا يحتاج أي إضافات أخرى، مع وجود ليفاندوفسكي وأوباميانج الذي كان هداف الفريق خلال الأشهر الستة الماضية.

أوباميانج هو الآخر ليس لديه أي نية على الإطلاق في الرحيل، فهو يشعر بالراحة الكبيرة في مدينة برشلونة مع أسرته التي عاشت فيها قبل انتقاله الرسمي، وهو مقتنع بأنه سيشارك، لأن الأقرب للمغادرة هو ممفيس ديباي.