وجه أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك الأسبق نصيحة لإدارة الأهلي بالتعاقد مع عدد من اللاعبين أبرزهم محمد أبو جبل حارس القلعة البيضاء، مؤكدا صعوبة استمرار سواريش في إدارة الأحمر.

وكان الأهلي قد تعادل سلبيًا أمام فاركو في المباراة الثانية على التوالي له في الدوري المصري.

وقال ميدو في تصريحاته التلفزيونية عبر قناة المحور: "لو كنت مديرا رياضيا للنادي الأهلي فسأتعاقد فورا مع محمد أبو جبل، لمنافسة الشناوي على مركزه في الأهلي، مع خروج الحارس الشاب مصطفى شوبير للإعارة".

وأكمل: "يجب على الأهلي أيضا التعاقد مع أفضل مدافع في مصر، أسامة جلال، لاعب فريق بيراميدز، فهو ما ينقص الأهلي خلال الفترة الحالية".

وأردف: "أتمنى إعطاء الفرصة لرأفت خليل الظهير الأيسر ولاعب منتخب مصر للشباب وأحد ناشئي النادي الأهلي، بجانب علي معلول، بالإضافة إلى التعاقد مع زميله بالمنتخب الوطني، الظهير الأيمن خالد سطوحي".

طالع | ميدو: لاعبو الأهلي درجة ثانية.. وأسامة عرابي لو عاد سيكون أفضل منهم

وواصل: "يجب أن يستغني الأهلي عن المالي أليو ديانج والاستفادة من العائد المادي الضخم من بيع اللاعب في تدعيم خط وسط الفريق بلاعبين مميزين في مركزي 6 و8 مثل محمد علي بن رمضان، لاعب فريق الترجي، ومحمد رضا بوبو لاعب فيوتشر".

واستطرد: "على إدارة الأهلي التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي بجانب أحمد عاطف لاعب فيوتشر، بجانب الإبقاء على محمد شريف في هذا المركز".

وأضاف: "إذا استمرت النتائج والأداء الفني على الوضع الحالي في الفترة المقبلة، فأعتقد أن إدارة الأهلي ستفكر في التعاقد مع مدير فني جديد من أجل قيادة الفريق بالموسم المقبل بدلا من سواريش".

وتابع: "سواريش بلا بصمات حتى الآن مع الأهلي، أعلم بأنه جاء في وقت صعب، ولكن المدرب حتى الآن لم تظهر لمساته الفنية مع الفريق".

واختتم: "سواريش بلا كاريزما، وهذا واضح خاصة عند وجوده على خط الملعب وتوجيه اللاعبين أثناء المباراة".