أكد محمد صلاح عبد الفتاح حكم الراية السابق أن الحكم ألغى هدفًا صحيحًا للنادي الأهلي في مباراته أمام فاركو التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتعادل الأهلي مع فاركو سلبيًا اليوم في ختام منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري.

وقال محمد صلاح عبد الفتاح عن إلغاء هدف بيرسي تاو خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد": "هاني عبد الفتاح حكم الراية كان تمركزه رائعا وجيدا ويرى اللعبة بوضوح ورأي أنها هدف".

طالع أيضًا | الخطيب يغادر ملعب السلام قبل انتهاء مباراة الأهلي وفاركو.. والجماهير تهاجم اللاعبين

وأضاف: "حكم الفيديو بعد الرجوع للخطوط قال إن الهدف تسلل، والخطوط مرسومة خطأ، والخط الأحمر الأقرب للمرمى مرسوم من ركبة عبد الله بكري رغم أن في جزء أقرب وهو كتف اللاعب".

وتابع: "أميل إلى أن بالعين المجردة الكرة هدف والقرار سريع بدون تردد، وألوم حكم الفيديو على رسم الخطوط لإن الهدف الذي تم إلغاؤه سليم مليون في المية وكان يجب أن يتأنى قليلا ويرسم الخط من الكتف وليس الركبة".

واختتم: "كانت توجد لمسة يد واضحة على أيمن اشرف في الشوط الأول وكان يجب على حكم الفيديو أن يتدخل لأن الكرة ليست واضحة بالنسبة لهاني عبد الفتاح حكم الراية".

يذكر أن مباراة الأهلي وفاركو أدارها الحكم أحمد الغندور وعاونه كل من أحمد حسام مساعد أول وهاني عبد الفتاح مساعد ثانٍ ومبروك نبيل حكم رابع وتواجد محمود عاشور كحكم فيديو وساعده أسامة السيد.