أوضح المدرب الأمريكي، كريس أرماس، المدرب المساعد السابق بنادي مانشستر يونايتد، الطريقة الأفضل التي يجب أن يتم التعامل بها مع كريستيانو رونالدو، للحصول على أفضل مردود للنجم البرتغالي.

رونالدو يريد الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، لكن أرماس يرى أن صاحب الـ"37" عاما لا يزال لديه الكثير ليُقدمه إلى الشياطين الحمُر والمدرب الهولندي إريك تين هاج.

رونالدو وكريس أرماس

وقال أرماس في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "إنه جزء كبير من الفريق ولا يزال الرجل الذي كان الأكثر تسجيلًا للأهداف، لذا ستكون وظيفتي هي معرفة كيفية الحصول على كل هذه الموهبة وكل هذه الحماس والخبرة في الفوز وتحديه بقدر المستطاع".

وأضاف: "أعتقد أن أهم شيء هو التعامل مع كريستيانو، ورونالدو لديه الكثير ليقدمه، ومع ​التزامه الدائم سجل أهدافًا وساعد مانشستر يونايتد على الفوز".

اقرأ أيضًا.. تين هاج يقرر رحيل 6 لاعبين عن مانشستر يونايتد

وواصل: "كل شخص لديه نوع مختلف من القيادة، يُمكنه بالتأكيد أن يكون قائدًا في طريقه، عندما كنت في مانشستر يونايتد كان هدفي مثل أي شخص آخر، هو كيف يمكنني الحصول على أفضل النتائج من كريستيانو؟".

واختتم تصريحاته: "بعد عملي مع رونالدو، اكتشفت أنه يجب التحدث معه، وطرح الأسئلة عليه، رونالدو يريد أن يكون جزءا من الحلول من أجل تحقيق النجاح".