رد رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، على الأنباء التي تتحدث عن إمكانية عودة ليونيل ميسي، خاصة بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو 2023.

ورحل الأرجنتيني في أغسطس 2021 إلى باريس سان جيرمان، بعد فشل برشلونة في تسجيله رسميًا في قائمته بالموسم الماضي بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي كانوا يعانون منها وما زالت توابعها موجودة.

اقرأ أيضًا | بسبب الزمالك.. الأهلي يستقر على رحيل كهربا في الموسم الجديد

جول كوندي

وتحدث لابورتا عن الأمر خلال مؤتمر تقديم مدافع برشلونة الجديد، جول كوندي، وقال: "لن أعلق على هذا الأمر، لأن ميسي لاعب في باريس سان جيرمان".

وتابع: "سألوني عن الأمر في أمريكا، سنرى ما يمكننا فعله وعلينا أن نكون ملتزمين في التعامل مع ليو ووضعه الحالي".

وعن الصفقات الجديدة وتسجيلها: "نحن نفعل كل ما يطلبونه منا للتسجيل في قوائم الدوري الإسباني، اعتقد أنهم لن يعيقونا، سنحل كل المشاكل، لدينا كل شيء للتسجيل ولكن رحيل بعض اللاعبين سيساعدنا كذلك، الأمر ليس سهلًا لأن علينا فعل ذلك قبل يوم 13 أغسطس".

وأضاف: "الميركاتو لم ينته بعد، سينتهي في 31 أغسطس ولذلك ما زال هناك وقتًا طويلًا وربما تكون هناك صفقة أخرى جديدة".

وعن صفقة برناردو سيلفا المحتملة: "كل ما نركز عليه في الوقت الحالي هو تسجيل اللاعبين، ثم سنرى طلبات المدرب إذا كان في حاجة إلى لاعبين جدد".

وأتم: "لقد قمنا ببيع 25% من حقوق البث التلفزيوني لنادي برشلونة، بيع 100 مليون يورو من حقوق استخدام استوديوهات برشلونة وهذه هي الرافعة الثالثة، لقد فعلنا كل شيء من أجل تسجيل اللاعبين، هناك من يتحدث عن قدرتنا وما يمكننا فعله أو لا (إشارة إلى ريال مدريد)، نحن نعمل بجد وندعهم يتحدثون وسنمضي قدمًا".