أكد مجدي عبد الغني لاعب الأهلي السابق، أن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء يدرس مع شركة الكرة ولجنة التخطيط، قرارًا صارمًا تجاه لاعبي الفريق الأول بعد تراجع النتائج في الفترة الماضية.

وقال عبد الغني في تصريحاته عبر برنامج "البلدوز" المُذاع على قناة "etc": "الخطيب يبحث مع شركة الكرة ولجنة التخطيط وجهاز الكرة، وضع لائحة مالية جديدة مطلع الموسم المقبل خاصة بالفريق الأول".

وأوضح: "يأتي ذلك من أجل تغليظ العقوبات المالية على اللاعبين حال التراخي في المباريات أو الخروج عن النص أو عدم تنفيذ تعليمات الجهاز الفني أو الاعتراض عليها أو السهر خارج المنزل".

طالع أيضًا.. مجدي عبد الغني: إدارة الأهلي ترفض طلبًا لـ الشناوي بعد تراجع مستواه

وأضاف: "يرى مسؤولو الأهلي أن لائحة الفريق المالية تحتاج إلى مزيد من التغليظ فيما يتعلق بمبدأ العقاب وكذلك مزيد من الثواب حال الاجتهاد أكثر، خاصة أن الفترة الماضية شهدت تطورات كثيرة على صعيد اللعبة من حيث قوة المنافسة محليًا وإفريقيًا".

واختتم: "يتطلع الخطيب بالتنسيق مع شركة الكرة وجهاز الكرة لإعداد لائحة مالية قوية، تُساعد الجهاز الفني وإدارة النادي على تحقيق أهداف وطموحات الجماهير في الموسم المُقبل لا سيما بعدما تراجعت النتائج الفترة الماضية بشكل واضح".