تحدث أحمد حسام ميدو مدرب ولاعب الزمالك السابق، عن مباراة الأبيض أمام بيراميدز المقرر لها مساء الإثنين في الدوري.

الزمالك يواجه بيراميدز، في إطار الجولة 28 من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز، على استاد القاهرة الدولي.

وقال ميدو خلال تصريحات عبر قناة "المحور" لبرنامجه "الريمونتادا": "تاكيس جونياس وجيسوالدو فيريرا أفضل اثنين مدربين في الدوري المصري حاليًا".

وأضاف: "محمد عبد الغني سيكون دوره هامًا للغاية في مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم، وأنصح أن يتواجد شيكابالا منذ بداية اللقاء، فهو أنسب لقاء يبدأ فيه".

طالع | موعد والقناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في الدوري

وتابع: "شيكابالا يستطيع أن يصنع الفارق من على الأطراف، بوجوده في الملعب لن يكون أحمد توفيق لاعب بيراميدز قادرًا على الزيادة الهجومية".

وأكمل: "يجب أن تنتهي مباراة بيراميدز مبكرًا بالنسبة للزمالك، ويجب على الأبيض أن يلعب على الهجمة المرتدة، وإرسال الكرات الطولية خلف دفاعات المنافس، لسيف الجزيري الذي يعد مفتاح لعب خطر للغاية بالنسبة للفارس الأبيض".

وأردف: "عودة أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز للمباريات مرة أخرى أمر هام، فهو يجعل دفاع بيراميدز مُطمئنا، وهو على المستوى الفني، حاليًا يستحق أن يكون الحارس الأساسي لمنتخب مصر، وعبد الله السعيد أهم لاعب في بيراميدز وأنصح الزمالك بتوخي الحذر منه".

واستطرد: "عبد الله السعيد يستطيع أن يلعب في الدوري المصري 3 أو 4 سنوات بذكائه ورجولته وحفاظه على نفسه".

وواصل: "عبد الله السعيد لا يوجد مثله كثيرًا، هو وشيكابالا ووليد سليمان، هؤلاء اللاعبون من النوادر حاليًا".

وأتم: "تاكيس جونياس مدرب بيراميدز دكتور في لعب الكرة بين الخطوط، وعبد الله السعيد ذكي جدًا، ولا بد أن يميل فتوح وحسام عبد المجيد دفاعيًا للغلق على عبد الله السعيد، وبلاتي توريه أفضل لاعب وسط في مصر حالياً".