علق محمد ناجي جدو لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، على تعادل المارد الأحمر مع المقاولون العرب، أمس السبت، في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وانتهى لقاء الأهلي والمقاولون العرب بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير والمؤجلة من الجولة الـ 21 من عمر المسابقة المحلية.

وقال جدو في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" المُذاع على قناة "المحور": "لاعبو الأهلي مُجهدون، نفسيا وذهنيا وكذلك على المستوى البدني، علي معلول متوتر، وهذا ظهر من خلال إهداره لركلة الجزاء، والأمر كان واضحا".

وتابع: "الأهلي أهدر فرصا كثيرة، ومن ضمنها ركلة الجزاء، وتلك المباريات لابد أن تستغل بها كل فرصة".

طالع أيضًا.. لاعب الأهلي السابق يُطالب برحيل سواريش: إمكانياته ضعيفة.. وتجاهل بن شرقي "كارثة"

وعن حضور لاعبي الأهلي (أفشة، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، حسام حسن) إحدى حفلات الزفاف قبل اللقاء: "هناك أفراح كثيرة عندما كنت لاعبا لم أحضرها بسبب التوقيت، ألوم لاعبي الأهلي بسبب حضورهم حفل الزفاف، لابد من اختيار التوقيت المناسب، وأعتقد أن القرار كان خاطئا، وهناك 80 مليون أهلاوي في مصر دمهم محروق".

وأردف: "بيراميدز أقرب للفوز على الزمالك، وأتمنى حدوث ذلك بالفعل لكوني بالطبع أهلاوي".

أضاف: "بالنسبة لي لو لم يحصد الأهلي اللقب، أتمنى تتويج بيراميدز بالدوري وليس الزمالك، وحذرت من قبل أن المباريات المؤجلة تضر الأحمر ولا تفيده وهذا ما حدث".

واختتم: "حظوظ بيراميدز أقوى كثيرا وأفضل من الزمالك، فبيراميدز يملك قائمة قوية وكذلك دكة بدلاء قوية وتاكيس جونياس يسير مع الفريق بشكل مميز".