أعرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، عن سعادته بالفوز الذي حققه البلوجرانا أمام نيو يورك ريد بولز الأمريكي وديًا.

وأنهى برشلونة جولته الأمريكية الودية، بالانتصار بثنائية ديمبلي وديباي، وعدم الخسارة في 4 مباريات كان أبرزهم الكلاسيكو أمام ريال مدريد ولقاء يوفنتوس.

وقال تشافي في تصريحات لقناة برشلونة بعد المباراة: "لدينا أحاسيس إيجابية بعد الجولة، أمامنا الآن طريق طويل لنقطعه مع بداية الموسم الجديد".

وأضاف: "هدفنا الفوز بالدوري ودوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وسيتضح ذلك مع مرور الوقت. سنحاول البقاء في المنافسة على جميع البطولات حتى مارس".

طالع أيضًا | رغم رأي تشافي.. سبورت: مستقبل بيانيتش في برشلونة غامض

ودافع عن ليفاندوفسكي بعد إهدار الفرص: "ما يحدث معه حدث مع سواريز عندما جاء إلى برشلونة، لكن تسجيله للأهداف مسألة وقت. المهاجم ليس مهمته تسجيل الأهداف فقط. بل الضغط على المدافعين".

وعن موقف فرينكي دي يونج: "سنرى ما سيحدث. لايزال هناك وقت حتى نهاية سوق الانتقالات، وأن يلعب فرينكي في الدفاع فهي ليست رسالة".

وواصل تشافي: "هناك العديد من اللاعبين من المفترض أن يرحلوا، أتمنى أن يحدث ذلك خلال الأيام المقبلة".

وعن الصفقات الجديدة: "الأمر يعتمد على قانون اللعب المالي النظيف، لكننا بالتأكيد سنبحث عن تدعيم الفريق إذا كنا نحتاج ذلك. ننتظر لنرى".

وأشاد بـ ديمبلي: "أنا أحبه كثيرًا. أرى أنه لاعب مميز ولا يوجد الكثير مثله، تسجيله للأهداف أمر رائع، ومنذ أن توليت الفريق هو الأكثر صناعة للأهداف. والآن هو يسجل. أنتظر منه الكثير في الموسم المقبل".

واختتم بالحديث عن تشافي: "تابعته كثيرًا، إنه لاعب شغوف. سيساعدنا وأعتقد أنها صفقة مذهلة للمواسم القادمة".