تحدث حسن الشامي لاعب فريق المقاولون العرب عن التعادل أمام الأهلي في المباراة التي جمعتهما الليلة ضمن منافسات الدوري المصري.

وتعادل الأهلي والمقاولون العرب سلبيًا في المباراة التي أقيمت على ملعب عثمان أحمد عثمان ضمن مؤجلات الجولة 21 من المسابقة المحلية.

وقال حسن الشامي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "مباراة اليوم كانت في غاية الصعوبة وواجهنا الأهلي وهو ينافس على لقب الدوري، وكل تركيزنا ألا نستقبل أي أهداف".

وتابع: "لعبنا على الهجمة المرتدة، شعرت أن لاعبي الأحمر في غاية التوتر، ولعبت مباريات كثيرة ضد الأهلي والزمالك وقرارتهم في الملعب أشعر أنهم مضغوطين".

وأردف: "خرجنا بنقطة إيجابية، وسنقاتل في كل مباراة لكي نحسن وضعنا في جدول الدوري".

طالع | مدرب المقاولون: نستحق ركلة جزاء أمام الأهلي ونريد حقنا من التحكيم

وواصل: "زياد طارق لاعب جيد ويمتلك حلول، واستطعنا غلق مفاتيح لعب الأهلي والأخير أهدر عدة فرص ولكن ليس بالشكل الذي نعتاد عليه من الأحمر".

وأكمل: "زياد طارق لاعب جيد جدًا ودار حوار بيني وبينه ولا أريد الفصح عنه، هو لاعب يمتلك شخصية، الحلول المتواجدة في الأهلي ليست كثيرة مثل الماضي".

واختتم: "عقب المباراة وعند دخولي غرفة الملابس محمد سالم قال لي (متتكلمش أنا أسف وأعلم أنني أهدرت الثلاث النقاط بعد إهداري فرصة هدف مؤكد، وأعلم أنك حزين على الفرصة المهدرة)".