أبدى البلجيكي يانيك فيريرا مدرب الفتح السعودي الأسبق، ترحيبه بتدريب منتخب مصر الأولمبي خلال الفترة المقبلة.

ويبحث حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في الوقت الحالي عدد من السير الذاتية لبعض المدربين من أجل اختيار المدير الفني الجديد للمنتخب الأولمبي.

وقال يانيك فيريرا المدير الفني البلجيكي والمرشح السابق لتدريب الأهلي في حوار مع "ملعب أون تايم": "أنا منفتح تمامًا للعمل في مصر سأوافق إذا كان هناك مشروع، ولا تهمني الأموال، ولو عُرض علي تدريب المنتخب الأولمبي بالطبع سأوافق، وسأعطي كل ما لدي".

وأضاف: "رحلت عن الفتح السعودي لأن النتائج لم تكن جيدة وهذا متوقع أن يحدث مع العديد من المدربين".

طالع أيضًا.. أحمد حسن يعلق على عقوبات لاعبي الأهلي ويصرح: لا أريد أن أكون مديرًا لمنتخب مصر

وأوضح رأيه في منتخب مصر قائًلًا: "مصر لديها لاعبين أكفاء، ربما محمد صلاح هو اللاعب العالمي، لكن هناك أحمد حجازي لاعب أكثر من رائع".

وواصل: "تابعت الدوري المصري بعد أن ارتبط اسمي بالنادي الأهلي، كنت أتابع أكثر وشاهدت مباريات كثيرة للفريق، ولكن لم تحدث أي مفاوضات".

وأضاف: "هناك لاعبون جيدون في الأهلي، أعرف بيرسي تاو سبق ولعب في بلجيكا من قبل، وهناك لاعبين آخرين لكن لا أتذكر اسماءهم".

وعن أسباب إصابات بيرسي تاو المتكررة تحدث: "لا أتذكر أنه تعرض لإصابات عندما كان في بلجيكا، هو لاعب مؤثر وعنده إصرار كبير، والإصابة لها أسباب كثيرة، لا أعلم ماذا كانت حالته عندما أصيب في مصر".

وعندما سئل عن رأيه في ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي: "لا أعرفه ولا أعرف طريقته في التدريب، لكن أتمنى له التوفيق والنجاح، ومن الصعب أن أحكم على مدير فني إلا عندما أشاهد العديد من المباريات وما يفعله مع فريقه".