تم استبعاد كريستيانو رونالدو من قائمة مانشستر يونايتد في مباراة ودية يوم السبت قبل الموسم ضد أتلتيكو مدريد في أوسلو.

سافر إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد وفريق من 21 لاعباً إلى أوسلو استعدادًا للمواجهة الودية أمام أتلتيكو مدريد.

وتعد تلك المباراة قبل الأخيرة في فترة ما قبل الموسم، وشهدت القائمة تواجد التعاقدات الجديدة ليساندرو مارتينيز وكريستيان إريكسن، والتي يمكن أن تشارك لأول مرة مع النادي.

ويتواجد كذلك تيريل مالاسيا في المجموعة، جنبًا إلى جنب مع الظهير إيثان لايرد، ولاعبا خط الوسط سكوت مكتوميناي وجيمس جارنر في هذه الرحلة بعد أن أثبتا لياقتهما البدنية.

وسيشارك بعض الغائبين عن التشكيلة في مباراة الأحد ضد رايو فاييكانو، فيما يعاني البعض الآخر من المرض أو الإصابة.

قائمة مانشستر يونايتد لمباراة أتلتيكو مدريد

حراس المرمى: ديفيد دي خيا، توم هيتون، ماتي كوفاش.

المدافعون: دييجو دالوت، إيثان لايرد، فيكتور ليندلوف، هاري ماجواير، تيريل مالاسيا، ليساندرو مارتينيز، أليكس تيليس.

لاعبو الوسط: كريستيان إريكسن، برونو فرنانديز، فريد، جيمس جارنر، سكوت مكتوميناي، فاكوندو بيليستري، دوني فان دي بيك.

المهاجمون: أنتوني إيلانجا، أنتوني مارسيال، ماركوس راشفورد، جادون سانشو.

رونالدو لم يتواجد مع مانشستر يونايتد طوال الفترة التحضيرية، حيث يريد الرحيل بعد ما يزيد قليلاً عن 12 شهرًا بعد عودته العاطفية إلى ملعب أولد ترافورد وغاب عن استعدادات يونايتد قبل الموسم وبداية فترة إيريك تن هاج.

رونالدو أجرى محادثات مع مسؤولي مانشستر يونايتد في قاعدة تدريب كارينجتون بالنادي مع وكيله خورخي مينديز في وقت سابق من هذا الأسبوع في أول محادثة له وجهًا لوجه مع تين هاج منذ تعيينه خلفًا لرالف رانجنيك.

ومن المفهوم أن مينديز قد أبلغ يونايتد بأن هناك عرضًا مباشرًا على الطاولة من نادٍ يطابق معايير رونالدو وأن يونايتد يجب أن يسمح لعميله بالمغادرة بسبب ولائه لهم.

ويرغب رونالدو في الانضمام إلى نادٍ ينافس في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل حتى يتمكن من ترسيخ مكانته باعتباره هداف المسابقة.

نأى بايرن ميونخ وبرشلونة وتشيلسي بأنفسهم عن اتخاذ خطوة للفائز بالكرة الذهبية خمس مرات، في حين يصر أتليتكو ​​مدريد على أنهم لا يملكون الأموال اللازمة لتسهيل الصفقة.

قضى رونالدو غالبية فترة ما قبل الموسم في البرتغال لأسباب عائلية ورفض التعليق على التكهنات المحيطة بمستقبله حتى اليوم عندما كسر صمته على وسائل التواصل الاجتماعي، مخاطبًا "الأكاذيب" التي يزعم أنها قيلت عنه.

قال رونالدو: "من المستحيل ألا تتحدثوا عني ذات يوم، وإلا فإن الصحافة لا تجني أي أموال، أنت تعلم أنك إذا لم تكذب فلن تتمكن من جذب انتباه الناس، استمر في ذلك ويومًا ما ستحصل على بعض الأخبار بشكل صحيح".