ألمح الإسباني خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة إلى إمكانية إبرام ناديه صفقات جديدة، في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

برشلونة خلال الميركاتو الصيفي، أبرم ست صفقات حتى الآن، حيث تعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي، رافينها، جوليس كوندي، بابلو توري، إلى جانب فرانك كيسيه وأندرياس كريستنسن.

وقال لابورتا في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "نحن نحاول أن نصنع فريقًا رائعًا، كما أراد مدربنا، تشافي وبرشلونة واللاعبون يستحقون هذا الجهد، حتى يقاتلوا للفوز بالألقاب، لقد بدأنا بالهجوم، ثم اعتقد خط الوسط والمدرب أننا يجب أن نعزز الدفاع أكثر".

وأضاف: "وفقًا لعملية تسجيل كوندي، سنرى ما إذا كان بإمكاننا إجراء المزيد من التسجيلات، نحن نتصرف بحكمة ونفكر في الاستدامة الاقتصادية والمالية للنادي، إنها استثمارات وعمليات تقوي النادي".

اقرأ أيضًا.. لابورتا يرد على انتقادات ناجيلسمان: ما نفعله يُقلق منافسينا.. وبرشلونة عاد

وواصل: "نحن نحاول أن نجعل النادي أكثر تنافسية، هُناك الكثير من المنافسة في فريقنا الآن، ويمكنك رؤية ذلك في التدريبات وفي المباريات، نحن نفكر في صفقات جديدة ولكن الأمر سيكون اعتمادًا على كيفية تطور تسجيل اللاعبين، نأمل ألا يكون هناك المزيد من العقبات".

وأكمل: "برشلونة كان مدانا بـ600 مليون يورو، ونحن نفذنا عمليتين بلغت قيمتهما 667 مليون يورو لبيع حقوق البث التلفزيوني لمدة 25 عامًا، ونحن بصدد القيام بأمور اقتصادية أخرى، ومع هذه الحلول سنتمكن من تسجيل صفقاتنا الجديدة".

واختتم تصريحاته قائلًا: "ما فعلناه لا يعرض النادي للخطر لا في الحاضر ولا بالمستقبل ولا الشكل القانوني للنادي، طالما أنني رئيسًا، فمن المؤكد أن الأمر سيستمر على هذا النحو، وأنا هنا لأضمن أنه سيستمر على هذا النحو".