يرى طارق السعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق، أن ظهور لاعبي المارد الأحمر في أحد حفلات الزفاف بالإسكندرية يُعد علامة استفهام، خاصة في ظل تذبذب أداء ونتائج الفريق والمعاناة والإرهاق وضغط المباريات خلال الفترة الحالية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لبعض لاعبي الأهلي منهم محمد مجدي "أفشة" وحسام حسن وأيمن شرف وياسر إبراهيم، خلال تواجدهم في حفل زفاف أحد الأصدقاء.

وقال السعيد في مداخلة لبرنامج "بوكس تو بوكس" عبر قناة "etc": "ظهور لاعبي الأهلي في الأفراح بالوقت الحالي، قد يكون عاملاً إيجابياً وسلبياً في نفس الوقت، قد يكون خروج اللاعبين عن التركيز في كرة القدم أو نوع من الفصل وتجديد الدوافع والدماء، ولاعب كرة القدم في النهاية هو بشر".

وتابع: "لو كان حفل الزفاف في الإسكندرية لم يكن وقته أن يذهب اللاعبون خصوصًا أنهم يعانون من الإرهاق، وتدريبات الأهلي تكون في الصباح الباكر، والبعض الآخر يفضل عدم الظهور وسط الجماهير في حالة تراجع الأداء".

طالع أيضًا.. خاص | مهاجم الأهلي يتعافى من الإصابة قبل مواجهة المقاولون العرب

وواصل: "أنا كطارق السعيد من المدرسة الثانية التي لا تحتك بالجماهير في حالة تذبذب الأداء، (استخبيت) واختفيت عن أنظار الجماهير بعد خسارة كأس السوبر بين الزمالك والمقاولون العرب، وأعتقد أن اللاعبين حصلوا على إذن من كابتن سيد عبد الحفيظ من أجل حضور حفل الزفاف الذي ظهروا فيه".

وعن مواجهة الزمالك وبيراميدز المُقبلة في الدوري، قال السعيد: "ستكون ممتعة وقوية للغاية، والفريقان يمتلكان لاعبين على أعلي مستوى، وهي مباراة ستحسم بشكل كبير الأقرب للفوز بالدوري في الموسم الجاري".

واختتم: "في حالة فوز الزمالك على بيراميدز سيكون الأبيض هو الأقرب للتتويج، وفي حالة التعادل، سيدخل الأهلي في المنافسة بشكل كبير جدًا، وفي حالة فوز بيراميدز سيقرب الفريق السماوي من التتويج بالدوري".