أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن الدولي التونسي حنبعل المجبري، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، يقترب من مُغادرة سادس ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان المجبري قد انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد قبل 3 سنوات في 2019، قادمًا من أكاديمية موناكو، وفي العام الماضي تم تصعيده إلى الفريق الأول مع الشياطين.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن مانشستر يونايتد اتخذ قرارًا بإعارة المجبري هذا الصيف ليضمن اللعب كأساسي بالموسم الجديد.

حصول المجبري على مركز أساسي في مانشستر يونايتد، غير مضمون، خاصًة مع صغر سنه ووجود أكثر من لاعب في مركزه، على رأسهم فريد، فان دي بيك، إلى جانب سكوت ماكتومناي وزيدان إقبال والعديد من اللاعبين الآخرين.

اقرأ أيضًا.. كريستيانو رونالدو يسخر من رفض جماهير أتلتيكو مدريد التعاقد معه

وقالت الشبكة إن إريك تين هاج كان سعيدًا بالمجبري في الموسم التحضيري، ولكن يرى أنه من الأفضل أن يتم إعارة اللاعب التونسي بالموسم القادم.

وأوضح التقرير أن إدارة مانشستر سوف تتحذ قرارًا الأسبوع القادم لـ حنبعل، مع وجود اهتمام من برمنجهام ووست بروم وميلوول وميدلسبره بالتعاقد مع اللاعب الشاب.

يُذكر أن حنبعل المجبري مع مانشستر يونايتد تحت 23 عامًا، خاض 39 مباراة بمُختلف المُسابقات وسجل 6 أهداف وقدم 16 تمريرة حاسمة.