أكد حمزة الجمل المدير الفني لنادي الإسماعيلي أنه حقق مكسبا مهما على الجونة، موضحًا كواليس حديثه مع عبد الرحمن مجدي لاعب الفريق.

وفاز الإسماعيلي على الجونة بثلاث أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة السابعة والعشرون من الدوري المصري.

وقال الجمل في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "المحور": "أبارك للإسماعيلية كلها الفوز كان مهما جدًا، خرجنا من خسارة مفاجئة بعد مباراة بيراميدز والجونة فريق محترم ومعه جهاز فني محترم وخصم ليس سهلا، اللقاء كان في توقيت صعب، وكان من المهم تحقيق المكسب".

طالع أيضًا.. ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على فيوتشر

وتابع: "نجحنا في دراسة لاعبي الجونة والتغييرات كانت مؤثرة لصالحنا في لقاء اليوم، وأغلقنا مفاتيح لعب الجونة وخلقنا لأنفسنا فرصا مميزة ساهمت في تحقيق الفوز".

وأردف: "كان هناك تحركات مفاجئة لأحمد مصطفى والشامي داخل منطقة جزاء الجونة، وكان هناك تنظيمًا هجوميًا ودفاعيًا".

وأردف: "الخسارة من بيراميدز لن تتكرر مرة أخرى، والأمر صعب علي حتى هذه اللحظة، ولكننا كنا قادرين على التعامل مع اللاعبين بشكل نفسي مميز حتى حققوا الفوز على الجونة".

وأكمل: "عبد الرحمن مجدي لاعب متميز ويحب الإسماعيلي مثل زملائه وعلى رأسهم باهر المحمدي".

وزاد: "هناك صورة ذهنية عند البعض من جمهور الإسماعيلي أن عبد الرحمن مجدي (بيدلع) ويرغب في الرحيل عن الإسماعيلي، أنا عقدت جلسة مع اللاعب وقال لي إن النادي له فضل كبير عليه وهو سعيد في النادي".

وأختتم: "قبل تولي المهمة الفنية للإسماعيلي كان هناك أحاديث كثيرة عن عبد الرحمن مجدي، ولكنه لاعب كبير ويحب الإسماعيلي، وأحيانا تكون هناك ضغوط عليه من بعض الجماهير وليس الكل".