عبر أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن سعادته بفوز الأبيض على فيوتشر في الدوري المصري، مشيرًا إلى أن جماهير القلعة البيضاء تعطي للفريق دفعة قوية.

وفاز الزمالك على فيوتشر بهدف نظيف بتوقيع لاعبه محمود حمدي الونش، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من الدوري المصري.

وقال أمير مرتضى في تصريحات عقب المباراة: "الحمد لله حققنا الفوز و ثلاث نقاط هامة، وأشكر اللاعبين والجهاز الفني".

وتابع: "والجميع لديه رغبة كبيرة للفوز و تحقيق لقب الدوري، اللاعبين رجال في ظل الظروف الصعبة التي نمر بها، وأكتر من لاعب يلعب في غير مركزه و نعاني من الإجهاد، والكل ملتزم".

وأوضح: "الدوري صعب، و نحن نسير بشكل جيد، والجهاز الفني لديه حلول لكل شيء في الفترة المقبلة، وجمهور الزمالك هو اللاعب رقم ١ ، وناخد منهم دفعة كبيرة جدًا".

طالع أيضًا.. ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على فيوتشر

وأكمل: "لابد أن نركز في كل مباراة، و نستطيع الاستمرار بذلك حتى آخر الدوري، وكل فرق الدوري لها كل الاحترام، ونحترم المنافس في كل مباراة لكي نفوز بالـ 3 نقاط".

وأردف: "اللاعيون لديهم وعي كبير والتركيز لديهم عالي لتحقيق الفوز، نحن نطمئن الجمهور، وعندنا إصرار كبير للفوز بالمباريات في الموسم الحالي، و عقب نهاية الموسم سنعمل على ملف الصفقات".

واختتم: "فيريرا مدير فني كبير، كلنا نستفيد منه، ولديه شخصية و قرار، وهذا ينعكس على اللاعبين، واستطاع حل مشاكل كتير داخل الفريق".