يواصل كريستيانو رونالدو الضغط من أجل الابظتعاد عن مانشستر يونايتد وعقدت محادثات مع سبورتينج لشبونة، على الرغم من أن الصفقة لم تكتمل بعد.

أجرى اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا ووكيله، خورخي مينديز، محادثات مع مسؤولي مانشستر يونايتد ولكن هناك مأزق بشأن مستقبل المهاجم.

يصر رونالدو على رغبته في مغادرة النادي قبل عام من انتهاء عقده، في محاولة يائسة للبقاء في دوري أبطال أوروبا، لكن الشياطين الحمر ليس لديهم مصلحة في بيعه أو إلغاء عقده مبكرًا.

إحدى المشكلات التي تواجه الأسطورة البرتغالية هي أنه لا يوجد نادي يستطيع التعاقد معه، نظرًا لراتبه المذهل وعمره وكيف يمكن أن يؤثر على توازن أي فريق ينضم إليه لأنه من غير المرجح أن يقبل أي شيء سوى دور مركزي في فريق.

وتفيد صحيفة "ذا أثليتك" أنه بينما كان مينديز يبحث عن فريق في دوري أبطال أوروبا لموكله، أجرى محادثات مع نادي رونالدو الأول، سبورتينج لشبونة.

ومع ذلك، فإن النادي البرتغالي بعيد كل البعد عن الاقتناع بأنه سيكون خيارًا معقولًا لجلب رونالدو.

اقرأ أيضًا | بعد تعقد صفقة دي يونج.. مانشستر يونايتد يجهز عرضًا لـ ملينكوفيتش سافيتش

ستكون هناك رسوم انتقال، بالنظر إلى أن المهاجم لديه عام متبقي في عقده، وسيكون راتبه ضخم مقارنة بأي شخص آخر في النادي.

ويعتقد أيضًا أن المدير الفني روبن أموريم يشعر بالقلق بشأن كيفية تأثير المهاجم المتقدم في السن على الديناميكية في الملعب وداخل الفريق.

يعمل رونالدو على الحفاظ على لياقته قبل الموسم الجديد، ولكن بعد أن غاب الجزء الأكبر من الاستعدادات الصيفية حتى الآن، يتخلف بعض الشيء عن زملائه في مانشستر يونايتد في اللياقة البدنية ومن حيث تبني أفكار إريك تين هاج الجديدة.

قد يشارك في مباراة ودية ثانية ضد رايو فاييكانو على ملعب أولد ترافورد يوم الأحد، بينما يلعب معظم الفريق الأول مع أتلتيكو مدريد في أوسلو يوم السبت.