يلتقي ليفربول ومانشستر سيتي يوم السبت المقبل لخوض مباراة كأس الدرع الخيرية، ويبدو أن بيب جوارديولا مستعد لإطلاق العنان للصفقة الجديدة إيرلينج هالاند.

انضم المهاجم لمانشستر سيتي من بوروسيا دورتموند في وقت سابق في نافذة الانتقالات الصيفية.

وفقًا لصحيفة "ديلي ستار" بعد مشاركة هالاند مع السيتي في فترة ما قبل الموسم وانسجامه جيدًا مع الفريق، من المحتمل أن يتواجد اللاعب النرويجي الدولي في التشكيلة الأساسية ضد ليفربول.

المباراة التي ستقام على ملعب "كينج باور"، هي فرصة مبكرة لليفربول أو مانشستر سيتي لتوجيه ضربة نفسية.

لم يفز ليفربول بعد بكأس الدرع الخيرية تحت قيادة كلوب، ويأمل بالتأكيد في تحقيق ذلك مساء السبت.

يمكن لمدرب ليفربول كلوب أن يفعل الشيء نفسه مع جوارديولا ويختار مهاجمه الجديد داروين نونيز عندما يواجه الريدز مانشستر سيتي يوم السبت في أول منافسة على الألقاب في الموسم الجديد.

وأكد كلوب في مؤتمره الصحفي قبل المباراة أن ليفربول سيغيب عنه أليسون بيكر في المباراة ضد سيتي، حيث يتعافى من الإصابة، بينما سيغيب كيليهر بسبب الإصابة، تم تعيين الخيار الثالث أدريان ليكون حارس المرمى.

من المتوقع أن يبدأ فيرجيل فان دايك في دفاع ليفربول لمحاولة التفوق على النرويجي هالاند، كما فعل عندما واجه الريدز فريق سالزبورج في دوري أبطال أوروبا في عام 2019، ومنذ ذلك الحين، بدأ هالاند في تسمية الهولندي باسم أقوى مدافع واجهه خلال مسيرته الشابة.

يبدأ موسم الدوري الإنجليزي الممتاز الجديد يوم الجمعة 5 أغسطس، حيث يسافر ليفربول إلى كرافن كوتيدج في اليوم التالي لمواجهة فولهام.