يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم بدون راحة، استعدادًا لمواجهة فريق المقاولون العرب في بطولة الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب مساء بعد غد السبت، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 21 من المسابقة المحلية.‏

وكان الأهلي قد حقق الفوز على مصر المقاصة بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة 27.

تدريبات استشفائية

وأدى لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة المقاصة التي أقيمت أمس الأربعاء، تدريبات استشفائية، فيما خاض باقي اللاعبين تدريباتهم العادية.

جاهزية أيمن أشرف

أكد أسامة مصطفى رئيس الجهاز الطبي بقطاع الناشئين والقائم بأعمال طبيب الفريق الأول لكرة القدم، لحين عودة أحمد أبو عبلة من قطر، أن حالة أيمن أشرف مدافع الفريق مطمئنة للغاية.

طالع أيضًا.. الأهلي يرد على بيان المتحدة بشأن إعادة القناة لإدارة النادي

وأشار الطبيب أن الفحص الطبي الذي خضع له قبل مران اليوم الخميس أثبت جاهزيته وقدرته على المشاركة في التدريبات والمباريات، وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

أيمن اشرف

وكان أيمن أشرف قد تعرض للإصابة بكدمة بسيطة في اليد، أثناء مشاركته أمس الأربعاء في مباراة مصر المقاصة ضمن الجولة 27 من الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد.

الشناوي يشارك في المران

شارك محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، في تدريبات الفريق التي أقيمت مساء اليوم.

وأكد أسامة مصطفى، أن الفحص الطبي الذي خضع له حارس الأهلي قبل مران اليوم أثبت سلامته، وقدرته على المشاركة في التدريبات والمباريات بشكل طبيعي، وفقًا لرؤية الجهاز الفني

وكان الشناوي قد تعرض للإصابة بكدمة في الوجه خلال مباراة مصر المقاصة أمس، بعدما ارتطم بالقائم أثناء تصديه لإحدى الكرات، وفضل الجهاز الفني استبداله ليشارك علي لطفي بديلًا له مع بداية الشوط الثاني.

محمد الشناوي

وخاض الشناوي تدريبات الحراس تحت إشراف إدواردو لوبو مدرب حراس المرمى، بمشاركة علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ثلاثي حراس المرمى بالفريق.