تسبب البرازيلي أنديرسون تاليسكا في إثارة الكثير من الجدل بسبب تأخره في الانضمام إلى معسكر نادي النصر السعودي التحضيري للموسم الجديد في ماربيا الإسبانية.

وأكد تاليسكا أن سبب غيابه عن معسكر العالمي شخصي، بينما تم نشر فيديو للاعب وهو يقوم بإحياء إحدى الحفلات الغنائية في البرازيل، مما تسبب في غضب جماهير النصر.

اقرأ أيضًا.. النصر السعودي يعلن تجديد عقد ثنائي الفريق حتى 2025

ويمتلك تاليسكا بند في تعاقده مع النصر يسمح له بالحصول على 30 يومًا راحة عقب نهاية كل موسم مما يدعم موقف اللاعب البرازيلي.

ومن خلال حسابه الرسمي عبر "تويتر"، أكد تاليسكا التزامه بتعاقده مع النصر ومشاركته مع الفريق في الموسم المقبل.

من جانبه، كشف الاعلامي السعودي مبارك الشهري عن السر الحقيقي لغياب تاليسكا عن صفوف فريق المدرب رودي جارسيا، وكتب من خلال "تويتر": "تاليسكا يشعر بالراحة في النصر وصرح بذلك من قبل، والتوقيت المبدئي لانضمامه لمعسكر النصر هو يوم 29 من يوليو الجاري تقريبًا".

وأكمل: "أما عن سبب عدم انضمامه حتى الآن، مستحيل أن يكون أحدًا قد سحب منه السماعة، أو هناك سبب خارج النطاق الاحترافي بينه وبين إدارة النصر".

وزاد: "السبب الرئيسي لغياب تاليسكا هو إنساني بحت وهذه معلومة خاصة، لن أكشف عن التفاصيل حاليًا، ولكن الحفلات لا علاقة لها بغيابه، هناك سبب إنساني آخر أكبر وأعظم من الحفلات، الرجل هوايته الغناء، وبيريرا كان يحلب في إجازته الرسمية، هذه هواية".

وتابع : "تاليسكا تواصل مع رودي جارسيا وشرح له كافة الجوانب الإنسانية التي يمر بها، وأعطاه ما يثبت ذلك، والمدرب جهز له برنامج لياقي لمدة أسبوعين، كي يلحق بالجانب البدني مع زملائه، أي أن كل ما حدث هو قضية إنسانية وسينضم اللاعب للمعسكر يوم 29".

وينتظر أن ينضم تاليسكا لمعسكر النصر يوم الجمعة 29 من شهر يوليو الجاري.