كشف يورجن كلوب عن المدة التي استغرقها ليتعافى من خسارة ليفربول لقبي الدوري ودوري أبطال أوروبا في شهر واحد فقط.

ليفربول بطل كلًا من كأس الرابطة وكأس الاتحاد، خسر الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة، وكذلك النهائي أمام ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في مؤتمر الصحفي اليوم: "لقد استغرق الأمر مني يومين فقط للتعافي مما حدث في الموسم الماضي، بعد ذلك كان لدينا استقبال كبير من جماهيرنا".

وأضاف: "كنا نعرف أن كل شيء كان قريبًا، لكننا لم نكن نمتلك الحظ، لعبنا بمستوى عالٍ ومتسق واستحقينا الفوز في المباريات التي فزنا بها، علينا أن نفعل ذلك مجددًا الموسم المقبل".

طالع أيضًا.. كلوب يرد على إمكانية رحيل فيرمينو من ليفربول إلى يوفنتوس

وأكمل: "لقد فقدنا ساديو ماني، أحد أهم اللاعبين في التشكيلة الأساسية لمدة 6 سنوات، أخبرنا أنه يريد تحديًا جديدًا، أخبرنا في وقت مبكر بما فيه الكفاية وقبلنا ذلك، لذلك كان لدينا الوقت للاستعداد لرحيله، وهذا ما فعلناه".

وأشار: "يوم السبت سنواجه مانشستر سيتي، إنها مباراة مهمة للغاية، لكن لا يزال يتعين علينا الاستعداد للموسم، لا يمكنني تجاهل حقيقة أنه بعد انتهاء المباراة سيكون علينا تمديد الموسم التحضيري وسنخوض مباراة أخرى".

واختتم عن كارفاليو: "إنه لاعب مبدع وسنستمتع كثيرًا معه، أمس كان جيدًا ولكن يمكنه تقديم الأفضل فيما هو قادم، أنا سعيد حقًا معه وأدرك بأنه إضافة لنا".