تحدث محمود فتح الله مدرب فريق بيراميدز عن المنافسة على بطولة الدوري المصري مع الزمالك والأهلي خلال الفترة المقبلة، موضحًا استعداداته قبل مواجهة القلعة البيضاء المرتقبة.

ويلتقي الزمالك أمام بيراميدز مساء الإثنين المقبل ضمن لقاءات الجولة الـ28 من المسابقة المحلية.

وقال محمود فتح الله في تصريحات إذاعية عبر آثير "أون سبورت إف إم": "مستوى الفريق في تقدم منذ الفوز على الأهلي وتابعه الفوز أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي وحققنا المكسب رغم حالة الإجهاد التي نعاني منها في الفترة الأخيرة وكثرة المباريات".

وأكمل: "لاعبو بيراميدز يتحملون المسؤولية رغم الإجهاد والتعب، وخطفنا 3 نقاط في غاية الأهمية من البنك الأهلي".

وتابع: "رمضان صبحي دائما ما يقدم كل ما لديه ويتدرب بشكل جيد منذ بداية الموسم، هو تعرض لسوء توفيق خلال الوقت الماضي ولكنه الآن أصبح يسجل أهدافًا ويساعد الفريق بشدة".

وعن المنافسة على لقب الدوري مع الأهلي والزمالك، أجاب: "ننافس كيانين كبار هما الأهلي والزمالك، ولديهما تاريخ كبير وبطولات عديدة فالزمالك لديه مدرب كبير واستطاع الفوز بكأس مصر رغم كثرة الغيابات".

وأوضح: "مباراة الزمالك هامة للغاية ومن قبل استطعنا الفوز أمام الأهلي، ولا أؤمن بالحديث عن عدم التوفيق أمام القلعة البيضاء ونحن سنقاتل حتى لا نفرط في أي نقاط".

وواصل: "لا توجد لدينا أي غيابات سوى إبراهيم عادل الذي لم يتعاف من الإصابة، ولدينا قائمة محترمة من اللاعبين، والجميع جاهز للمشاركة ونسعى لإدخال جميع اللاعبين في الأجواء تحسبا للإصابات والتأكد من جاهزية الجميع".

طالع | مدرب بيراميدز يعلق على مواجهة الزمالك.. ويوضح موقف إبراهيم عادل

وبسؤاله عن وجود تعاون خلال الفترة المقبلة مع الأهلي، أوضح: "الأمر إداري بحت وأعتقد أن إدارة بيراميدز تحاول تحسين علاقتها مع كافة الأندية وخاصة الكبار ومنهم الأهلي".

واختتم: "الأهلي وبيراميدز والزمالك لديهم فرص متساوية في الفوز بالدوري ونحن نحاول أن نحقق البطولة ونجتهد من أجلها".