كشفت تقارير إنجليزية أن تغييرًا قد طرأ على موقف نادي مانشستر يونايتد والمدير الفني للفريق إريك تين هاج تجاه مستقبل كريستيانو رونالدو.

طلب قائد البرتغال مغادرة النادي الشهر الماضي، ولم يكن حاضرًا في جولة الشياطين الحمر قبل الموسم إلى تايلاند وأستراليا.

وعاد رونالدو إلى التدريبات للمرة الأولى يوم الثلاثاء، لكن وكيل أعماله خورخي مينديز انضم إليه في طريقه إلى كارينجتون.

وأجرى رونالدو محادثات مع مسؤولي مانشستر يونايتد حيث تمسك بموقفه من الرحيل، مع العلم أنه يتطلع إلى اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

أصر تين هاج طوال الصيف على أن رونالدو ليس للبيع، وأنه يخطط للموسم القادم مع وضع البرتغالي في الاعتبار.

ومع ذلك، نال أنتوني مارسيال إعجاب تين هاج خلال الفترة الاستعدادية للموسم الجديد، إلى جانب جادون سانشو وماركوس راشفورد.

هناك الآن شعور في أولد ترافورد بأن أفضل خدمة للنادي هي قطع العلاقات مع رونالدو، وأن إعادة دمجه في المجموعة يمكن أن تكون أكثر صعوبة، رغم جودته الواضحة.

وذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، نقلًا عن شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، أن موقف مانشستر يونايتد العام لم يتغير، فيما يتعلق برفض بيع كريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضًا.. ديلي ميل: رونالدو يطالب مانشستر يونايتد بإنهاء عقده

وأوضحت أنه رغم ذلك، فإن مجلس الإدارة وتين هاج وافقوا وراء الكواليس على الاستماع إلى العروض القادمة من الأندية الراغبة في ضم صاحب الـ37 عامًا.

دفع يونايتد ليوفنتوس 12 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع رونالدو الصيف الماضي، وكانوا يريدون رسومًا مماثلة للسماح له بالرحيل هذه المرة.

لكن المشكلة تكمن في أن عدد الخاطبين لرونالدو يتضاءل على ما يبدو، حيث انسحب بايرن ميونخ من السباق، بينما اعترض توماس توخيل مدرب تشيلسي على هذه الخطوة، بعد أن أجرى تود بويلي محادثات مع مينديز.

أتلتيكو مدريد هو أحدث نادٍ قلل من شأن الحديث عن انتقال رونالدو، بعد التصريحات التي أدلى بها الرئيس إنريكي سيريزو.