اعترف الدولي الإسباني، لوكاس فاسكيز، جناح فريق ريال مدريد، أن الغريم برشلونة، أصبح أقوى بعد التعاقدات الجديدة التي أبرمها النادي الكتالوني في نافذة الانتقالات الصيفية، كما رفض الحديث عن إمكانية ضم الملكي للاعبين جُدد هذا الصيف.

برشلونة في الصيف الحالي، ضم خمسة لاعبين، بابلو توري من سانتدير، وروبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ ورافينها من ليدز يونايتد، وأندرياس كريستنسن من تشيلسي فضلًا عن فرانك كيسي من ميلان بالمجان.

وقال فاسكيز في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لقد خضنا مباراة جيدة، في البداية كانوا أفضل منا، لأنهم خاضوا أكثر من مباراة، لكننا نتحسّن ومع المباريات القادمة أعتقد أننا سنكون أفضل".

وتابع: "نحن نحاول العمل على تقوية أنفسنا، وهدفنا أن نكون مُستعدين لمباراة السوبر الأوروبي ثم أول مباراة في الدوري".

وأضاف مُتحدثًا عن مشاركته كجناح أيمن في مركزه الطبيعي وليس كظهير: "لقد أحببت ذلك، أنا أشعر براحة شديدة في هذا المركز، كوني جناحًا لريال مدريد ذلك يسمح لي بالتقدم كثيرًا".

وواصل: "عودة بزيما؟ أي فريق في العالم سيشعر بتأثيره وتواجده وخاصًة إذا كان لديه الأفضل في العالم، في كل عام كريم يكون الأفضل".

اقرأ أيضًا.. سبورت: ريال مدريد يجدد عقد موهبته حتى 2025

وتابع في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لا يوجد شك أن بنزيما الأفضل في العالم، هو يُظهر ذلك كل يوم".

وبسؤاله عن إمكانية التعاقد مع لاعبين جُدد من أجل تقوية الفريق، أجاب: "هذا السؤال ليس لي، إنه أمر يجب أن يُقرره النادي أو المدرب، ولكن نحن سعداء باللاعبين الذين لدينا".

وردًا على "هل برشلونة أصبح أفضل؟" أجاب: "نعم، لقد أصبحوا أقوى بكثير، وفي مباراتنا الأخيرة ضدهم كانوا أقوياء للغاية، سوف يتنافسون".

واختتم: "لقد عززوا أنفسهم بشكل جيد للغاية، وأصبحوا جيدين للغاية، لقد أصبح لديهم لاعبين رائعين".