يشعر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، بالرضا التام عن أداء لاعبيه بعد انتهاء مباراة كلوب أمريكا الودية الثانية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتعادل ريال مدريد وكلوب أمريكا بهدفين لمثليهما في المباراة التي أقيمت صباح اليوم، الأربعاء، في "لوس أنجلوس" بعد الهزيمة في الكلاسيكو أمام برشلونة قبل أيام بهدف نظيف.

اقرأ أيضًا.. نادٍ بلجيكي يكشف عن ظهور محمد صلاح الجديد

كريم بنزيما

وتحدث أنشيلوتي عن المباراة في المؤتمر الصحفي، وقال: "في الشوط الأول، سيطرنا جيدًا وفي الشوط الثاني كنا أكثر اتزانًا، أرى أننا كنا أفضل من المباراة السابقة".

وتابع: "راضً عن أداء بنزيما، سعيد بحالة اللاعبين الفنية والبدنية، لقد عادوا إلى الأداء الجيد رغم أننا لم نتدرب سوى بضع حصص تدريبية فقط".

وأضاف: "نحن نعمل بجد، نتطور، التعادل ليس علامة سلبية، اعتبرها إيجابية، بعد مباراة يوفنتوس الودية سنخفف التدريبات البدنية قبل مباراة السوبر (أمام آنتراخت فرانكفورت)، ومن سيشارك في تلك المباراة من فازوا ببطولة دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول".

وعن مشاركة ألابا في الظهير الأيسر وروديجر في مركز المدافع، قال: "الأساسي هو ميندي، لكن عندما تكون لديه مشاكل، يمكن أن يلعب ألابا أو روديجر هذا الدور، ديفيد يتمتع بجانب هجومي عكس روديجر الذي يميل إلى الدفاع، ليس لدينا أي مشاكل في هذا المركز".