كشف نادٍ بلجيكي عن ظهور لاعب جديد بين صفوفه بعد تصعيده من الشباب إلى الفريق الأول لكرة القدم ويمتلك نفس اسم نجم ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح.

محمد صلاح البوكميري، البالغ من عمر 18 عاما، بلجيكي الجنسية يلعب في مركز الجناح الأيسر وهو مواليد 27 مايو 2004 ويلعب في صفوف نادي رويال يونيون سان خيلويزي الذي احتل المركز الثاني في الدوري البلجيكي في الموسم الماضي.

وتأهل رويال يونيون سان خيلويزي إلى دوري أبطال أوروبا وسيلعب التصفيات أمام رينجرز الأسكتلندي يوم، الثلاثاء المقبل 2 أغسطس 2022.

اقرأ أيضًا.. آل بايس: نيمار مهدد بالسجن لمدة عامين والغرامة بسبب برشلونة

مو صلاح الجديد بالأبيض

وتحدث مدرب رويال يونيون سان خيلويزي، كاريل جيراتس، عن محمد صلاح "الصغير" وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية: "خلال حصصه التدريبية الأولى مع الفريق الأول، اعتقد الجميع أنه سيحظى بنجاح باهر، مو صلاح".

وتابع: "لديه اسم رائع، أليس كذلك؟".

وأضاف: "لاعبونا من إنجلترا على وجه الخصوص، اعتقدوا أن الأمر ممتع للغاية، لكنه موهبة جيدة ومن الجيد تصعيد لاعبين من أكاديمية الشباب لدينا".

وواصل تصريحاته: "اسمه دائمًا ما يثير إعجاب الفريق الآخر، لكنه اعتاد على ذلك الآن، مو لاعب أثبت موهبته في التدريبات والمباريات مع فريق الشباب، ليتم تصعيده إلى الفريق الأول واستحق المشاركة في أولى مبارياته في الدوري البلجيكي (أمام سينت ترويدن)".

وأتم تصريحاته: "إنه ليس في الفريق لمجرد الضحك، نأمل في الوقت المناسب أن يصبح لاعبًا أساسيًا".