حسم التعادل الإيجابي، بنتيجة 2-2 مباراة برشلونة الإسباني مع نظيره يوفنتوس الإيطالي الودية، والتي أقيمت فجر الأربعاء وديًا.

وأقيمت المباراة في الولايات المُتحدة الأمريكية على ملعب "القطن"، وذلك ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2022/2023.

شاهد اهداف مباراة برشلونة ويوفنتوس

ودخل برشلونة المباراة بتشكيل مكون من الآتي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: روبيرتو،جارسيا، كريستنسن، ألبا.

خط الوسط: نيكو، بوسكيتس، كيسيه.

خط الهجوم: ديمبلي، ليفاندوفسكي، أوباميانج.

فيما جلس على مقاعد البدلاء.. 

ديست، بيكيه، ديباي، فاتي، بينيا، دي يونج، رافينها، كولادو، تيناس، بابلو توري، عبد الصمد الزلزولي، بالدي، مارك كاسادو، جافي.

بينما جاء تشكيل يوفنتوس كالتالي

حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: ساندرو، بريمر، بونوتشي دانيلو.

خط الوسط: روفيلا، لوكاتيلي، دينيس زكريا.

خط الهجوم: كوادرادو، مويس كين، دي ماريا.

وجلس على مقاعد البدلاء.. 

فلاهوفيتش، مكيني، جاتي، بيليجريني، بنسوليو، روجاني، ماتياس سولي، اكي، نيكولو، بيرين، جراسا، جاروفاني، توماسو، ماتيا كومبانيون، فاجيولي.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف، الهدف الأول جاء للنادي الكتالوني في الدقيقة 34، عبر أقدام عثمان ديمبلي، بعد تمريرة من الأمريكي ديست وصلت إلى الفرنسي، وجناح برشلونة توغل إلى داخل منطقة الجزاء، ورواغ دفاع السيدة العجوز، وأسقط ساندرو أرضًا، ثم سدد بقوة في شباك الحارس تشيزني.

وبعدها بأربع دقائق تمكن من مويس كين من إدراك هدف التعادل لـ يوفنتوس، بعد عرضية أرضية من كوادرادو لداخل منطقة الجزاء والمُهاجم الإيطالي سدد مباشرةٍ في شباك حارس مرمى برشلونة في الدقيقة 39.

ولم يستمر تعادل يوفنتوس لأكثر من ثوانٍ، حيث واصل ديمبلي تألقه في المباراة وبالدقيقة 40، سجّل الهدف الثاني له ولـ برشلونة بعد أن حصل على الكرة من سيرجو بوسكيتس، ثم توغل لداخل منطقة الجزاء من جهة اليمين، ورواغ كوادرادو بطريقة رائعة، ثم على نفس طريقة الهدف الأول سدد في شباك الحارس تشيزني.

وخلال الشوط الثاني تمكن كين من إدراك هدف التعادل مُجددًا لـ يوفنتوس في الدقيقة 51، بعد خطأ في التغطية الدفاعية من فرينكي دي يونج، حيث مهد الكرة لـ مانويل لوكاتيلي على حدود منطقة الجزاء والذي بدوره مرر إلى كين والمُهاجم الإيطالي سدد مباشرة في شباك حارس النادي الكتالوني.

المباراة الودية القادمة لـ برشلونة تُقام صباج الأحد 31 يوليو 2022، حيث يلاقي ريد بولز وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، بينما يوفنتوس يلعب مع ريال مدريد في اليوم ذاته في تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة.